العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

اتحاد السلة يحتفي بمنتسبي اللعبة في الغبقة الرمضانية

أحمد حسن أفضل لاعب وعماد الحَكَم المتطور

احتفى الاتحاد البحريني لكرة السلة بمنتسبي اللعبة في البحرين من خلال الغبقة الرمضانية السنوية التي نضمها في فندق اليت بالمحرق بحضور كبير بلغ 120 شخصا من مدعوين ولاعبين بينهم لاعبي المنتخب الأول ومدربين وحكام وإداريين ورجال صحافة وإعلام وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة، وتقدم الحضور رئيس اللجنة النسائية في اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخة حياة بن عبدالعزيز آل خليفة.

ورحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي في كلمته التي ألقاها في بداية الغبقة الرمضانية بجميع الحضور موجها الشكر إلى جميع المساهمين في نجاح الموسم السلاوي المنصرم وخصوصا الراعي الرسمي شركة زين البحرين وكذلك وزارة الداخلية ووزارة الإعلام وفندق اليت.

كما أكد العسومي في كلمته على أن أبواب الاتحاد مفتوحة للجميع لصالة اللعبة وهو منفتح على كل الاقتراحات، مبينا أن التميز الذي حققه الاتحاد في الموسم الأخير يتطلب مضاعفة الجهود للحفاظ عليه لأن الوصول للقمة سهل ولكن المحافظة عليها صعب.

وبعدها قام الاتحاد بمشاركة المدعوين بتوزيع الجوائز على المكرمين في الغبقة الرمضانية.

وحصل نجم فريق المحرق وصانع ألعابه الشاب أحمد حسن على جائزة أفضل لاعب في الموسم إذ جاء اختياره حسب ما أكد أمين السر العام في الاتحاد عبدالاله عبدالغفار بناء على معطيات لجنة الإحصاء وبترشيح من عدد من المدربين الوطنيين الذي اجمعوا على اللاعب بأنه الأفضل في الموسم.

كما حصل رئيس جهاز كرة السلة في نادي مدينة عيسى غسان قاروني على جائزة أفضل رئيس جهاز سلة المقدمة من الاتحاد، في حين حصل الحكم عماد عباس على جائزة أفضل حكم متطور وذلك حسب اختيار لجنة الحكام.

وقام اتحاد السلة كذلك بتكريم وزارة الداخلية ووزارة الإعلام وفندق اليت وتكريم خاص لشركة زين البحرين الراعي الرسمي للاتحاد.

ووزع اتحاد السلة في الغبقة الرمضانية مكافأت الفوز بالبطولة والتي تبلغ 7500 دينار لفريق المحرق بطل الدوري، و4500 دينار لفريق الأهلي صاحب المركز الثاني، كما حصلت الفرق التي تأهلت للدورة السداسية على مكافآت السداسي، ونال نادي المنامة كأس التفوق للموسم المنصرم.

واستغل اتحاد السلة فرصة الغبقة الرمضانية لتكريم منتخب الناشئين بطل الخليج بمناسبة فوزه بالبطولة كما كرم حكام الدوري السلاوي على جهودهم طوال الموسم.

وفي مبادرة خاصة قام النائب عيسى القاضي بتكريم اللاعب أحمد حسن المتواجد في دائرته بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب في الموسم.

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:46 ص

      حكم سلاوي

      عن اي تكريم تتكلمون. استلمنا رسالة شكر لختام الدوري. يمكن في قاموس اتحاد السلة يعتبر هدا تكريم وعلي هدا الاساس اغلب الحكام كانوا غائبين

اقرأ ايضاً