العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

المالكية يغلق باب الانتقالات ويُحدد مدربه خلال يومين

يبحث عن محترفين أفارقة

ستحسم إدارة نادي المالكية خلال هذين اليومين هوية المدرب القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي سيقوده بالموسم الرياضي المقبل 2012-2013، إذ سينطلق في الثلث الأخير من شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وسيلعب فارس الغربية بدوري (فيفا) لأندية الدرجة الأولى.

وأكد حسن حسَّان أمين السر العام بالنادي اقتراب التعاقد مع المدرب القادم، في غضون اليومين القادمين، مشيراً إلى أن المفاوضات جارية إلى الآن وإدارة النادي تسعى للتعاقد مع المدرب الأفضل لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف حسَّان «مسيرة إعداد الفريق تسير الآن بقيادة ابن النادي اللاعب السابق سيدحسن حميد والتدريبات مستمرة بشكل يومين واللاعبون جميعهم ملتزمون في التدريبات وهو ما يُبشر بموسم جيد إن شاء الله لفريقنا، ومع وصول المدرب الجديد سيتحول سيدحسن ليتبوأ مركز المدرب المساعد».

وكان حسَّان قد ذكر في تصريح له قبل أيام لـ»الوسط الرياضي» إنه بعد المناقشة والتشاور تم الاستقرار على ملفات 3 مدربين، أحدهم برازيلي، والثاني أوروبي والثالث عربي، ومن المفترض أن يكون أحدهم مدرباً للفريق الملكاوي بالموسم القادم.

وعودة لأخبار الفريق وبالنسبة للاعبين المحليين والمحترفين قال حسَّان: «إلى الآن لم يتم التعاقد مع أي لاعب محترف أو محلي، ونحن في طور البحث الآن على بعض اللاعبين الأفارقة وبحسب إمكانات النادي كي يدعموه في الموسم المقبل، ومتى ما وجدنا لاعبين بإمكانهم إفادة الفريق وقادرون على التعاقد معهم فسيكون ذلك، ونأمل في الحصول على ذلك، فالفريق محتاج للاعب المحترف بالذات كوننا الآن سنلعب في دوري أقوى بعد أن كنا في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وبالنسبة للاعبين المحليين فلا توجد لدينا أي تعاقدات بسبب الكلفة العالية لذلك، واللاعب الأهلاوي موسى عبدالأمير الذي كان معنا في الموسم الماضي عاد لنادي من جديد، كونه لعب مع المالكية بنظام الإعارة فقط وانتهت بنهاية الموسم الماضي».

وعما إذا كان أحد من نجوم الفريق قد تلقى عرضاً من أندية أخرى قال حسَّان: «لا الآن ليس لدينا عروض مقدمة لأي لاعب في الوقت الحالي إطلاقاً، ونحن أصلاً في نادي المالكية أغلقنا باب الانتقالات وسنحتفظ بجميع نجومنا للموسم القادم، حتى يساعدوا الفريق على تقديم أفضل المستويات».

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً