العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

النجمة يقول: توبلي يماطل... ويقدم عرضا جديدا

بشأن كميل محفوظ والسيدأمين الدعام

غير النجمة العرض المقدم للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي توبلي كميل محفوظ والسيدأمين الدعام إلى الانتقال الدائم بعد توفير الوظيفة الحكومية بعد الموسمين المتفق عليهما مسبقا بعد ما أشار إلى مماطلة نادي توبلي في إنهاء الإجراءات الرسمية. قال ذلك لـ «الوسط الرياضي» مدير لعبة كرة اليد بالنجمة فهد الملا.

وقال الملا في اتصال مع «الوسط الرياضي» بأنه كان يتمنى إنهاء الإجراءات الرسمية مع توبلي في اسرع وقت ممكن بعد التنازلات التي قدمتها إدارة النادي، موضحا «قبلنا بالانتقال المؤقت رغم أن اللاعبين للمستقبل ولم نقبل بالحديث عن انتقال مؤقت مع الاتفاق والاتحاد، فعلي عيد ومحمود علي لاعبا مستقبل أيضا».

وأشار الملا إلى أن جهاز كرة اليد بالنادي وبعد مراجعة وضعية الفريق الأول مع تأكد ضم محمود علي وقرب انتقال علي عيد وعودة عدد من المصابين من لاعبي الفريق وصل إلى قناعة بأن الفريق أصبح جاهزا للمنافسة وإذا قبل توبلي بالعرض الجديد سيكون دعامة وإضافة.

والعرض الجديد الذي سيتقدم به النجمة وفقا للملا، الانتقال لموسمين مقابل 10 آلاف دينار للاعبين والنادي، كما سيدفع راتبا شهريا لحين توظيفهما في إحدى الجهات الحكومية، وفي حال التوظيف يكون من حق النجمة الحصول على خدماتهما بصورة نهائية.

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً