العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

العجيمي ينتظر وتأجيل وصول البرازيلي وعبو على الخط

تحركات حالاوية مكثفة للانتهاء من ملف تعاقدات الفريق الكروي

ما زال نادي الحالة ينتظر إنهاء ملف حارس نادي الشباب محمود العجيمي للانتقال إلى صفوف الفريق البرتقالي، إذ سيبقى هذا الملف معلقا في ظل غياب الشرعية القانونية لإدارة نادي الشباب المنتهية دورتها الانتخابية منذ ما يقارب من 3 شهور.

وقال رئيس جهاز كرة القدم محمد داوود ان المفاوضات بين ناديه والشباب وصلت لاتفاق نهائي، إلا أنه أشار للمشكلة الإدارية المتعلقة بالإدارة الشبابية، وأكد داوود تواجد العجيمي في تدريبات فريقه حتى الآن على رغم التوقيع الرسمي.

وكانت أنباء إعلامية في اليومين الماضيين أشارت إلى دخول نادي النجمة على خط محمود العجيمي بطلبه رسميا عبر خطاب موجه للإدارة الشبابية.

من جانب آخر، أوضح داوود تأجيل وصول المهاجم البرازيلي للبحرين، إذ كان مقررا وصوله أمس، إلا أن مشكلة الطيران والحجوزات أرجأت موعد وصوله لبضعة أيام أخرى، ويتواجد حاليا في تدريبات الفريق اللاعب الكاميروني جولين الذي يجيد اللعب في منطقة المناورات والارتكاز، بالإضافة إلى اللاعب السوري المدافع ناصر السباعي، وهما ما زالا يخضعان للتجربة الفنية تحت أنظار المدرب محمد زويد.

وكشف محمد داوود عن وجود مفاوضات واتصالات مع لاعب الفريق السابق المحترف المغربي محمد عبو للتجديد له لموسم ثان بعد المستويات المقنعة التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي، مشيرا إلى إمكانية الوصول معه لاتفاق خلال الأيام المقبلة.

على صعيد آخر، قال رئيس جهاز الكرة الحالاوية ان ملف المدرب المساعد ما زال عالقا على رغم المحاولات والاتصالات التي بذلها الجهاز الإداري للتعاقد مع أكثر من مدرب وخصوصا من الجنسية التونسية، مؤكدا أن هذا الملف في طريقه للحسم خلال الأيام المقبلة إما بالتعاقد مع مدرب محترف ومتخصص في الجانب البدني واللياقي، وإما بالحصول على خدمات مدرب وطني يكون إلى جانب محمد زويد.

وعلم «الوسط الرياضي» من مصادر حالاوية عن وجود اتصالات يجريها الجهاز الإداري مع مدرب مدرب فرنسي الجنسية ومن أصول جزائرية على أن تتضح الصورة النهائية لهذه الاتصالات خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي السياق الحالاوي، انتظم لاعب منتخبنا الأولمبي علي منير في تدريبات الفريق بعد عودته من تجربة قصيرة في أحد الأندية الكويتية، ولم يعرف حتى الآن موقفه من الاستمرار، وهو ما أكده محمد داوود بقوله: «منير منتظم حاليا في التدريبات وهناك محاولات من جانبنا للاتفاق معه على توقيع عقد جديد».

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً