العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

«تمكين» تشترك مع «الأهلية لدعم التعليم» في معرض عالم المهن

في إطار تطوير الكوادر البحرينية بالتوافق مع متطلبات سوق العمل

جددت «تمكين» وللمرة الثانية على التوالي شراكتها مع الجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب والمتمثلة في معرض عالم المهن، وذلك انطلاقاً من مهمتها في تطوير الكوادر البحرينية بالتوافق مع متطلبات سوق العمل وجعل البحرينيين الخيار الأمثل في سوق العمل.

وتنظم الجمعية الأهلية معرض عالم المهن في كل عام بالتعاون مع عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية لـ «تمكين» في معرض عالم المهن القادم الذي سيعقد هذا العام خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات كشريك إستراتيجي.

وكانت الشراكة الإستراتيجية الأولى بين الجانبين في معرض عالم المهن 2010 والتي كان لها الأثر البليغ في نجاح المعرض، إذ شجعت مشاركة «تمكين» في هذا المعرض السنوي عدد من الشركات والمؤسسات في المشاركة في المعرض من خلال الدعم الذي تقدمة ضمن برنامج «ترويج» المنطوي تحت مظلة برنامج دعم تطوير المؤسسات، إذ تدعم «تمكين» مشاركة المؤسسات في المعارض عن طريق تحمل نحو 80 في المئة من قيمة رسوم الاشتراك في المعرض.

ويتكون برنامج «تمكين» لدعم تطوير المؤسسات من خمسة برامج وهي: «استشارة» للمساعدة في التخطيط الاستراتيجي وتحديد رؤية وأهداف المنشأة، برنامج «تقنية» للحصول على الدعم لشراء معدات ذات صلة بنشاط العمل، برنامج «جودة» لتصميم وتطبيق نظم جودة محددة ومعتمدة، وبرنامج «ترويج» لدعم مشاركة المنشآت في المعارض المحلية والدولية، برنامج «تسويق» للمساعدة على وضع خطط تسويقية عالية المستوى ومن ثم تنفيذها.

وفي هذا الصدد، دعت «تمكين» المؤسسات البحرينية الراغبة في المشاركة في معرض المهن لهذا العام والتي تنطبق عليها شروط التقديم بالاستفادة من هذه الفرصة من خلال الاتصال على الرقم 17565393 أو عن طريق البريد الإلكتروني edsa@tamkeen.bh.

وأضافت «لمزيد من المعلومات عن المعرض، الرجاء الاتصال بمركز الجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب على الرقم 17556411 أو عن طريق البريد الإلكتروني infonsset2011@gmail.com. كما ستقام جلسة تعريفية من قبل «تمكين» والجمعية الأهلية لدعم التعليم والتدريب بتاريخ 3 سبتمبر/ أيلول 2012 بفندق «كي» بالجفير، وذلك بين الساعة العاشرة والنصف صباحاً والواحدة والنصف ظهراً.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً