العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

بلديو المحرق المستقلون يطالبون النعيمي ببناء مدرسة عمر بن الخطاب ومدارس قلالي والبسيتين

أكدت كتلة المستقلين البلديين بالمحرق أن جهود مجلس الوزراء دؤوبة لإنشاء وإعادة تأهيل المشاريع الخدمية التي يحتاج إليها المواطن وتعتبر من الضروريات الأساسية، مؤكدين أن رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة دائماً يؤكد أن المواطن هو محور اهتمام الحكومة وأن على الوزراء متابعة احتياجات المواطنين.

وأشاد المستقلون بموافقة مجلس الوزراء بشأن إعادة بناء مدرسة عمر بن الخطاب الواقعة في مجمع 203 بمحافظة المحرق، موضحين أن هذا المشروع يحتاج إليه أهالي المنطقة الذين تخدمهم المدرسة.

من جانبها؛ أكدت العضو البلدي المستقل فاطمة سلمان (ممثل ثانية المحرق التي تقع فيها المدرسة) أن هذه الموافقة أفرحت الأهالي الذين يطالبون بإعادة بناء المدرسة على أن تكون بأحدث المواصفات العلمية المتطورة واستخدام التقنية الحديثة فيها.

وطالبت سلمان وزير التربية والتعليم بالإسراع في البدء في المشروع في أقرب وقت ممكن حتى يحصل المواطنون على الخدمات التعليمية في بيئة تعليمية حديثة ومتطورة.

من جانبه؛ أعرب العضو البلدي المستقل محمد المطوع عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على توجيهاته الدائمة بتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة من المواطنين، وطالب ممثل البسيتين البلدي وزير التربية والتعليم بأن ينفذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وأن يتم البدء في مشروع مدرسة عمر بن الخطاب بالسرعة القصوى وألا يكون حالها كحال مدارس البسيتين التي لا تزال في الأدراج على رغم وجود توجيهات واضحة من مجلس الوزراء.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:20 ص

      اللهم اني صائم

      النواب يتكلمون عن مدارس لاتزال في مبانيها الصمود لعشر سنين اضافية
      ويتناسون مدارس ابنيتها مسنوده بالمربع علشان لاتطيح الطوفة وكأننا نعيش في احدى ازقة القاهره..!

اقرأ ايضاً