العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

الخاجة: قائمة المنتخب ضمَّت أكبر منذ البداية

أكَّدَ أنَّ التجمُّع الأول لم يحضره سوى 13 لاعباً

أوضح رئيس لجنة المنتخبات لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن القائمة الأولية للمنتخب ضمت منذ البداية لاعب النادي الأهلي محمود أكبر الذي كان ضمن القائمة الأولية التي تم اختيارها من قبل الجهاز الفني والإداري.

وقال: «اللاعب كان ضمن قائمة الـ 24 لاعب ونحن لم نعلن عن أي قائمة رسمية لم يكن اللاعب ضمنها وكل ما ذكر لا يتعدى اجتهادات صحافية في حين أن هناك رسالة رسمية أرسلت للأهلي تطلب ضم اللاعب للمنتخب».

وأضاف «اخترنا اللاعبين الأفضل المتواجدين حاليا على المستوى المحلي من خلال أدائهم في الموسم الماضي ومن خلال حاجة المنتخب لهم».

وتابع «هناك لاعبون كانوا ضمن خطط المنتخب منذ الثلاث سنوات الماضية ومنهم لاعب الأهلي عبدالرحمن غالي ولاعب المنامة أحمد يونس واللذان وإن لم يشاركا مع أنديتهم إلا أنهم تم ضمهم للمنتخب كونهم من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون عنصر الطول المؤثر تحت الحلق».

من جانب آخر كشف الخاجة أن التجمع الأول للمنتخب الذي عقد أمس الأول السبت لم يحضره سوى 13 لاعبا في حين اعتذر الباقي لأسباب مختلفة منها سفرهم خارج البلاد أو بسبب الإصابة.

وقال: «اللاعبون الذي يعانون من إصابات منهم اللاعب أحمد حسن وشقيقه محمد حسن وكذلك عيسى إبراهيم وسيتم عرضهم على الطبيب في أقرب وقت للتعرف على حجم الإصابات التي يعانون منها».

وأضاف الخاجة «اخترنا في الوقت الحالي 24 لاعب وفي حال تأكد أن إصابات بعض اللاعبين لا تمكنهم من الاستمرار فإننا سنستبدلهم بلاعبين آخرين».

وتابع «القائمة التي صدرت أولية وبعد وصول مدرب المنتخب الليتواني لوكسيوس منديغز سيتم عمل التصفية الأولية للاعبين لتضم 14 لاعبا فقط».

وكشف الخاجة أن المدرب لوكسيوس ومساعده سيصلان إلى البلاد في 16 أغسطس/ آب الجاري وسيشرفان مباشرة على تدريبات المنتخب.

وقال: «في الوقت الحالي بدأنا تدريبات المنتخب منذ أمس الأحد تحت قيادة المدرب المساعد الأول أحمد نكهدار».

وأضاف «في الاجتماع الذي عقد مع اللاعبين فإننا أكدنا على ضرورة الالتزام والمثابرة كون البطولة الخليجية ستقام في مملكة البحرين في الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول وحتى 6 أكتوبر/ تشرين الأول».

وتابع «نحن متفائلون بالمنتخب الحالي ونتمنى أن يقدم اللاعبون المنتظر منهم أمام جماهيرهم».

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:11 ص

      ؟؟

      المدرب هو الذي يختار اللاعبين وليس أحد غيره . لا إتحاد ولا لجنة ولا أي شخص

    • زائر 1 | 2:16 ص

      مافي فايده

      لمتى بنعيش في زمن هتلر صاير الاتحاد ولجنة المنتخبات الي في راسهم بيسونه مهما كانت النتايج ليش عجل طرشون شباب المانيا وتركيا وتجيبون محاضرين دولين البحرين اذا انتو ما استعنتو بطاقم بحريني شاب للتدريب او على الاقل كامساعدين بالاضافه لجهاز اداري مختلط بين الخبره والشباب عشان الكل يستفيد
      اقول ترى هذا مو بيت كل واحد يسوي الي يعجبه فيه يهدم ويبني لا هذا اتحاد ولجنة منتخبات ماتسوي شي الا بدراسه متأنيه تدرسها من كل جانب تشوف السلبيات والأيجابيات مو أخذوه فاغلوه

اقرأ ايضاً