العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

اليوم ختام بطولة فيصل بن حمد للصالات

يسدل الستار اليوم عن منافسات بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم داخل الصالات المغلقة والتي تقام برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك» بحضور سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة الذي سيتوج الفائزين بالمراكز الأولى.

وتقام المباراة النهائية اليوم بين الفائز من مباراة سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة مع الفائز من مباراة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة والشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.

وفي الدور ربع النهائي للبطولة، استطاع فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة الفوز على فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهدف يتيم، بينما تأهل للدور نصف النهائي فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بعد أن أقصى فريق الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة حامل لقب النسخة السابقة للبطولة في أكبر مفاجآت البطولة الحالية وذلك عبر الركلات الترجيحية بعد التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين في الأوقات الأصلية للمباراة.

كما صعد فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة للدور نصف النهائي على حساب فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بعد أن هزمه بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأكمل فريق الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة عقد الدور نصف النهائي للبطولة بعد فوزه على فريق سمو الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة بهدفين نظيفين.

وفي الدور نصف النهائي للمسابقة، سيلعب في المباراة الأولى فريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة مع فريق سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، بينما يلتقي في المباراة الأخرى فريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مع فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.

وحرص سلطان بن حمد على حضور منافسات الدور ربع النهائي للبطولة، إذ تابع فريقه خلال الدور ربع النهائي والذي تمكن من التأهل لنصف النهائي، إذ وجه أعضاء فريقه وحثهم على تحقيق الانتصار.

تجمع رياضي رائع

من جانبه، أكد الشيخ خالد بن سلمان أنَّ المشاركة في البطولة أهمُّ من النتائج وحسابات الفوز والخسارة، مشيراً إلى أنهم شاركوا في البطولة لإنجاح هذا الحدث، وقال إنهم دخلوا البطولة لأجل المشاركة والتنافس الشريف مع بقية الفرق، مضيفا «نعم نرغب بالمنافسة على اللقب، خصوصاً بعد الوصول للدور نصف النهائي، ولكن تبقى مشاركتنا ونجاح البطولة أهم من ذلك».

من جهته، قال عضو اللجنة المنظمة للبطولة محمد جناحي، إنهم يعتزون بتنظيم بطولة تحمل اسم غالي وهو المغفور له بإذن الله تعالى فيصل بن حمد، وأشار جناحي إلى أن البطولة تشكل تجمعا شبابياً رائعًا للرياضيين في منطقة الرفاع والبحرين بشكل عام، مؤكدا أنهم يطمحون لتطوير هذه البطولة دائمًا وإظهارها بالشكل المشرف.

وشهدت البطولة مشاركة متميزة لحكام الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد أن خصص اتحاد الكرة 4 حكام لإدارة مباريات البطولة.

وشارك في إدارة المباريات الحكم الدولي للصالات علي داد الله، وزميله دولي الصالات الآخر عبد الرحمن عبد القادر، والحكم الدولي للشواطئ وليد محمود، والحكم (درجة أولى) عبدالله صالح، كما تواجد نائب رئيس لجنة الحكام خليفة الدوسري في البطولة كمقيم للحكام.

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً