العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

طه: اللاعبون وصلوا لمستوى فنِّيٍّ مطمئِنٍ وواثقون مِنْ قدراتهم

طموحُنا كبيرٌ في تحقيق إنجازٍ آسيوي في هونغ كونغ

أعرب أمين سر الاتحاد البحريني للبولنج فريد طه عن سعادته ورضاه للمستوى الفني الذي وصل إليه لاعبو المنتخب الذين سيشاركون في بطولة آسيا للعموم في نسختها (22) التي ستقام في هونغ كونغ في الفترة من 2 حتى 12 من شهر سبتمبر/ أيلول بمشاركة 6 نجوم بحرينيين لم تحدد أسماؤهم النهائية حتى الآن.

وأكد طه أنَّ اللاعبون واصلوا تدريباهم خلال شهر رمضان الكريم وبذلوا وما زالوا يبذلون جهود كبيرة من أجل تطوير مستواهم خصوصاً أن البطولة الآسيوية للبولنج تجمع نخبة من اللاعبين المتميزين على مستوى قارة آسيا وعادة ما تكون منافساتها قوية وصعبة، ويتضمن البرنامج التدريبي والإعداد خلال شهر رمضان الكريم على صالة نادي بابكو بعوالي بمعدل 3 أيام بالأسبوع ومن ساعتين إلى 3 ساعات في كل يوم وذلك بناء على مستوى اللاعبين أنفسهم المرتفع الفني واللياقة البدنية التي وصلوا إليها الراجع لانضباطهم والتزامهم بالبرنامج وتعليمات المدرب المحترف تيم ماك، إلى جانب ذلك المشاركات في البطولات الرمضانية المحلية كبطولة فيصل وبطولات محلية أخرى أقيمت خلال الشهر الكريم وخلال الفترة الحالية ساهمت وتساهم في توازن البرنامج التدريبي كتدريب ومنافسات فعلية.

وأضاف أمين سر الاتحاد البحريني للبولنج فريد طه إلى أن مجلس إدارة الاتحاد يولي أهمية كبيرة لهذه المشاركة لذا فقد أقر لها معسكراً في مكان البطولة نفسها يسبق انطلاقها بـ 5 أيام وذلك للتعرف على طريقة التزييت وأجواء الصالة والتأقلم على الحارات والخطوط والاعتياد عليها والفرق الموجودة هناك خصوصاً أن الكل يطمح في تحقيق نتائج مشرفة للبحرين في هذه النسخة.

ويترأس هذا الوفد المشارك في البطولة الآسيوية نائب رئيس الاتحاد البحريني للبولنج عبدالله الريس ويرافقهم مدير الفريق خالد الخاجة والمدرب الأميركي المحترف تيم ماك.

وكانت آخر المشاركات في بطولة آسيا للرجال العام الماضي في عاصمة دولة الإمارات أبوظبي العام الماضي وحقق فيها منتخبنا ميداليتين برونزيتين من خلال البطل البحريني يوسف فلاح على المستوى الفردي والترتيب العام، ويطمح المنتخب الوطني للبولنج في هذه النسخة بتحقيق نتائج أفضل من نسخة بطولة العام الماضي وتسجيل اسم المملكة بقوة في هذا المحفل الرياضي الآسيوي الكبير.

كما سيشارك كل من نجمي البولنج البحرينيين يوسف فلاح ومحمد جناحي في بطولة العالم الفردية التي ستقام في قبرص وذلك خلال الفترة من 18 حتى 26 من شهر سبتمبر المقبل، ومشاركة مهمة أخرى في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي في نسختها الحادة عشرة في الفترة من 13 حتى 18 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وعلى هامش منافسات البطولة سيشارك فريد طه في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للبولنج التي من خلالها يرشح نفسه كعضو في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي.

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً