العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

لاعبو الشرقي ليسوا للبيع ولسنا في مزاد... ولن نفرط في نجومنا وأغلقنا الباب

كشف عن وصول مدرب لياقة صربي ولاعبون رفاعيون في الطريق ... القعود:

أكد نائب رئيس نادي الرفاع الشرقي خليفة القعود أن لاعبي الفريق الكروي الأول ليسوا للبيع وأن مجلس الإدارة أغلق نهائيا هذا الملف بعد أن أساءت بعض الأندية التعامل مع لاعبي ناديه عبر مفاوضاتها السرية، جاء ذلك بعد أنباء إعلامية غير رسمية عن وجود مفاوضات بين نادي المحرق ولاعب منتخبنا والرفاع الشرقي عبدالله عبدالجليل.

وأضاف نائب الرئيس الشرقاوي «هناك محاولات يائسة من البعض للتأثير على لاعبينا من خلال التحدث معهم من وراء الإدارة، وهو أسلوب غير صحيح، ونحن كمجلس إدارة غير راضين عن ذلك فلاعبونا ليسوا في مزاد كما يصوره البعض».

وأوضح القعود أن الإدارة الشرقاوية تعاملت مع العروض الرسمية التي وصلت إلى 3 من لاعبيها بمنتهى الاحترافية وبما يضمن حقوق جميع الأطراف سواء النادي أو اللاعبين، وبما يعود بالنفع والمصلحة العامة على النادي، مؤكدا أن انتقالهم جاء عن قناعة من الجميع، وأضاف «خروج 3 من نجوم الفريق وهم عبدالله الهزاع وفيصل بودهوم وعبدالله الهزاع جاء بناء على المصلحة العامة المشتركة لجميع الأطراف، وأمر عودتهم حتمي في الموسم المقبل لأننا لم نستغن عنهم بصورة دائمة بل بنظام الإعارة».

وشدد القعود على أن إدارة ناديه تسعى وبقوة للعمل على بناء الفريق الكروي الأول من جديد وبأسلوب وإستراتيجية مغايرة عن تلك التي كانت موجودة، مشددا على أن الاهتمام والرعاية ستشمل جميع الفرق والفئات في النادي من أجل تكوين قاعدة كروية صلبة تعيد أمجاد الكرة الشرقاوية.

ورد القعود على سؤال «الوسط الرياضي» إن كان الصعود لدوري الأضواء من جديد هدفا لإدارة النادي بتأكيده أن ذلك أمر طبيعي وخصوصا مع العراقة والتاريخ الذي يتميز به ناديه، واصفا صعوده بأنه أمر مطلوب وأنه المكان الطبيعي للفريق بين الفرق الكبيرة.

وكشف نائب رئيس نادي الرفاع الشرقي عن بعض الخطوات التي من شأنها المساهمة في تقوية صفوف الفريق الكروي من خلال التعاقد مع مدرب لياقة بدنية سيكون من الجنسية الصربية أيضا وسيصل خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى حصول الفريق على بعض الوجوه الشابة والجديدة من خلال التعاون الذي أبداه نادي الرفاع والاتصالات التي تمت في هذا الشأن أثناء المفاوضات في انتقال أبودهوم.

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:51 م

      ؟؟؟

      ..... كلها كاس واحد ودوري بمساعدة المحرق وكل سنة تنافسون على الهبوط

اقرأ ايضاً