العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

«طائرة النجمة» تعلن تعاقدها مع صادق وعبدالقادر ونصيف

أعلن نادي النجمة رسمياً يوم أمس تعاقده مع الثلاثي صادق إبراهيم وإبراهيم نصيف وأحمد عبدالقادر، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة الذي سيسعى للمنافسة وبقوة على ألقاب الموسم.

وحضر مراسم توقيع العقود التي تمت في مقر النادي كل من مدير اللعبة يوسف الزياني، وعضو جهاز الكرة الطائرة حامد جناحي ومشعل تركي بالإضافة إلى النجوم الثلاثة.

وقال الزياني ان التعاقد مع هذا الثلاثي جاء بناءً على دعم وتوجيهات من قبل رئيس النادي عصام جناحي الذي شدد على ضرورة التعاقد مع لاعبين محليين لتقوية الفريق الأول.

وتابع الزياني قائلا: «عقد صادق هو (3) مواسم، فيما أحمد عبدالقادر وإبراهيم نصيف موسمان، وهدفنا من هذه العقود الاستقرار الفني أكثر من أي شيء آخر».

وعن تعليقه بعد هذه الصفقات القوية، قال: «صادق غني عن التعريف، وننتظر أن يقدم الكثير لنا، ليس فقط من ناحية المستوى، بل هو قائد فعلي داخل الملعب، وسبق له أن لعب معنا في العربية وأظهر مستويات إيجابية».

وأضاف «أما بشأن أحمد عبدالقادر فهو تألق مع الشرقي في الموسم الماضي، وبناءً على ذلك تم استدعاؤه للمنتخب، وبكل تأكيد نرى أنه سيشكل إضافة بالنسبة لنا، وبشأن نصيف، فعودته مهمة لأنه ابن من أبناء طائرة النجمة بعيداً عن أي شيء آخر».

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً