العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ

المحرق يعلن تعاقده مع عايش وعياد ويفاوض جون

أعلن نادي المحرق تعاقده رسمياً مع لاعبه الدولي السابق فوزي عايش للعب في صفوف فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وجاء تعاقد المحرق مع عايش بعد سلسلة من المفاوضات التي تمت من قبل إدارة الكرة التي يرأسها غازي عبدالله ناس مع اللاعبين عايش ولاعبه الدولي عبدالله عمر طيلة الأيام الماضية والتي توقفت على الناحية المالية نظراً للمبلغ الذي طلبه اللاعبان قبل أن يتوصل المحرق إلى اتفاق مع عايش على مبلغ مالي لم يكشف تفاصيله.

كما أعلن نادي المحرق تعاقده رسمياً مع مدافع النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني السابق عباس عياد للعب في صفوف فريقه الكروي الموسم الجديد وذلك بعد التوصل إلى اتفاق ونجاح اللاعب في التجربة البدنية وشفائه من الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي.

وانتظم فوزي عايش في تدريبات فريقه الجديد القديم المحرق اعتبارا من مساء أمس.

من جهة ثانية، ترددت الأنباء أمس عن دخول نادي المحرق في مفاوضات مع مهاجمه الدولي السابق جيسي جون للعودة إلى اللعب مع الفريق في الموسم الجديد فيما تستمر المفاوضات مع عبدالله عمر. وتأتي رغبة المحرق في إعادة لاعبيه الدوليين الثلاثة السابقين بعد 3 مواسم من رحيلهم في تجارب احترافية خارجية لكن عدم تلقي اللاعبين عروضاً احترافية جديدة هيأت الفرصة أمام المحرق للعودة إلى التفاوض والتعاقد معهم. وسيخوض فريق المحرق مساء اليوم أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد بملاقاة منتخبنا الأولمبي، فيما تلقى فريق المحرق دعوة من نادي الشعب الإماراتي لإجراء مباراة ودية بين الفريقين تقام في 25 الجاري في الدوحة خلال المعسكر الذي يقيمه فريق الشعب هناك.

العدد 3628 - الأحد 12 أغسطس 2012م الموافق 24 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً