العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

مسئولو "الصناعة والتجارة" يقفون على وضع الأسواق واستعداداتها لعيد الفطر

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الجهود المستمرة لمتابعة السوق المحلي وضمان توافر السلع الغذائية الرئيسية واستقرارها، وبناء على توجيهات وزير الصناعة والتجارة قام وكيل الوزارة لشئون التجارة بالإنابة أحمد بوبشيت وعدد من المسئولين المعنيين بالوزارة بزيارة إلى سوق المنامة المركزي وعدد من الأسواق التجارية وذلك للوفوق على آخر مستجدات الأسواق مع اقتراب عيد الفطر المبارك.
وخلال زيارتهم لسوق الخضروات والفواكه بسوق المنامة المركزي ، اطمئن المسئولون بالوزارة على استقرار أسعار الخضروات والفواكه وتوافرها بكميات تتوائم مع خصوصية الشهر الفضيل، واستمعوا إلى شرح من أحد كبار موردي الخضروات والفواكه رضا البستاني حول الاستعدادات الجارية لتغطية حاجة الأسواق المتوقعة خلال الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل والاستعداد لعيد الفطر السعيد.
كما قاموا بجولة في أحد الأسواق التجارية في المنامة المنامة ، إذ أكد مدير التسويق في المحل حرص إدارة السوق على تقديم كافة التسهيلات والعروض الترويجية المستمرة للمستهلكين ، مبيناً أن هذه العروض تشمل سلعاً رئيسية أنها مستمرة إلى ما بعد إنقضاء الشهر الفضيل.
وفي سوق اللحم ، فقد تم الإطمئنان على توافر كميات كبيرة من اللحوم التي تفي بحاجة السوق منها، حيث أشار المدير العام لشركة البحرين للمواشي إبراهيم سلمان إلى الاستعدادات المتواصلة لطلبات الشهر الفضيل في أيامه الأخيره والاستعداد لطلبات عيد الفطر السعيد والذي يشهد بدوره ارتفاعاً في الطلب، مؤكداً على أهمية استقرار المعروض وأن يشعر المواطنون بذلك.
كما توجه المسئولون إلى عدد من الأسواق إذ اطلعوا عن كثب على سير الحركة التسوقية في هذه المحلات الكبرى ومدى توافر السلع والمواد الإستهلاكية بشكل عام والمواد الغذائية بشكل خاص ، حيث أكد القائمون على الأسواق توافر كل متطلبات المستهلكين من البضائع الأساسية والإستهلاكية التي تلبي إحتياجاتهم .
كما أكدوا تقديم بعض العروض الترويجية والتي تجذب المستهلكين من المواطنين والمقيمين .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:50 ص

      سامان ديكة

      كل يوم ضاربين الويهة ورايحين المركزي ويطالعون
      وضع السوق وليش ماتطالعون وضع الاسعار بطيخخة
      ابثلاث دنانير شنو شاري آنة قواصة من الكيلو 100
      فلس إلي 300 أو 350 فلس ياسامان ديكة بس
      ياحبكم رززز لويوة في الجرايد.

    • زائر 2 | 7:25 ص

      امس انصميت صمة

      اخذت كارتون جح عدد 2 جحة
      وثمرة عناناس
      وطلعوا متعفنين
      رجعتهم على الفرشه وضاربنه مع بعض
      وكل واحد يقول موشغلي

      عجل من المسئول
      المسئول هاى الي ضاربين عقل بالخرطي

    • زائر 1 | 7:18 ص

      ابو كرار

      وصل البقدونس الى 300 فلس للوحده ويقسمونها علا ثلاث والتوابل نفس الشي والطماطم وصل الى 2.700 وبعضهم ثلاثه دنانير والصافي وصل علا ثلاثه اقل شي وين السوق اطلون ويطلعون بس

اقرأ ايضاً