العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

ختام دورة سترة لـ «الفوتسال» بين الفتى الذهبي والجنوبي

ستكون صالة نادي سترة مسرحاً للقاء الختامي لدورة نادي سترة لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال» التي ستجمع بين فريق الفتى الذهبي وفريق الجنوبي وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم تحت رعاية رئيس النادي علي السواد وداعم الدورة عبدالأمير سلمان.

وانتهت اللجنة المنظمة للدورة من الإجراءات الخاصة بالمباراة النهائية التي ستتحول إلى كرنفال رياضي سيحضره عدد كبير من الشخصيات الستراوية التي كانت ضمن الإدارات السابقة إضافة إلى اللاعبين السابقين الذين مروا على تاريخ هذا الصرح الكبير، وعملت اللجنة المنظمة للدورة على اخراج الحفل النهائي بصورة مميزة وسيتم دخول اللاعبين على أضواء الإنارات الملونة إضافة إلى تواجد معلق وهو علي بن حسن وسيتم أيضاً بعد نهاية المباراة تكريم فريق نادي سترة الذي شارك في دوري الصالات وحقق المركز الرابع بالإضافة تقديم دعوات لوجهاء المنطقة لحضور المباراة النهائية. وأكد رئيس اللجنة المنظمة للدورة صادق مرهون أن اللجنة انتهت من جميع الأمور المتعلقة بالمباراة النهائية، ووعد الجماهير أن تكون الاحتفالية مناسبة لهذا الحدث الكبير الذي لاقى استحسان الجميع.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية حضورا جماهيريا كبيرا وخصوصاً أن المباريات السابقة حظيت بحضور كثيف من الجماهير إضافة إلى شخصيات من خارج النادي تقدمهم مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة السيد عبدالرحمن عسكر الذي أثنى على الدورة وحضر بعض فترات مبارياتها.

وفي سياق المباراة النهائية، فإن الجماهير على موعد مع الندية والإثارة بين الفتى الذهبي والجنوبي اللذين تأهلا للمباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق بعد العروض القوية التي قدماها طوال الدورة، واجتاز الفتى الذهبي فريق أسباير في الدور نصف النهائي (ذهاباً وإياباً)، فيما فاز الجنوبي على الإسكان إياباً بعد تعادلهم إيجاباً.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً