العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

جعفر ميرزا يفوز ببطولة العالم للجياد «عمر 8 سنوات»

بعد الإنجاز الأول أمس الأول لملكي القدرة

أهدى قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وقائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة انجاز الفريق الملكي للقدرة لليوم الثاني على التوالي إلى عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بعد أن تواصلت انجازات الفريق ولليوم الثاني في هنغاريا بفوز فارس الفريق جعفر ميرزا بالمركز الأول في بطولة العالم للجياد العمر 8 سنوات مع الجواد يوسكو وبزمن 05:44:15

وجاء الفوز الكبير الذي حققه فارس الغربية بالفريق الملكي جعفر ميرزا استكمالاً للانتصار الذي تحقق يوم أمس الأول من خلال فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد بالمركز الأول في بطولة العالم للجياد العمر 7 سنوات بالجواد الذهب.

وشهدت قرية القدرة موقع إقامة بطولة العالم للجياد العمر 7 سنوات و8 سنوات في هنغاريا تتويج قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد بعد فوزه بالبطولة وذلك بحضور قائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد وفرسان الفريق الملكي، إذ توج رئيس اللجنة المنظمة للسباق سمو الشيخ ناصر وقدم له الميدالية الذهبية وكأس المركز الأول كما تم تقديم ميداليات المركز الثاني على مستوى الفرق إلى فرسان الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد وعبدالرحمن السعد.

ناصر بن حمد: حققنا أهدافنا

وفي تعليقه على السباق أكد قائد الفريق الملكي بأننا حققنا الهدف من جراء المشاركة في بطولة العالم للقدرة للجياد 7 و8 سنوات واستطعنا أن نحقق المركز الأول في البطولتين في تأكيد واضح على إمكانيات فرسان الفريق الملكي للقدرة خلال المشاركة في البطولات المختلفة وتواصلت انجازاتنا خلال اليومين الماضيين بعد أن تمكن الفريق من احتلال المركز الأول في كل بطولة.

وأضاف «بأن مواصلة تحقيق هذه الإنجازات جاءت بجهود فرسان الفريق الملكي والطاقم الإداري والفني حيث عمل الجميع أسرة واحدة من أجل تحقيق المكاسب لمملكة البحرين بصورة عامة ورياضة القدرة بصورة خاصة».

وفي هذا الإطار فقد أكد سمو الشيخ ناصر بأن ما حققه الفارس جعفر ميرزا في هنغاريا عبر فوزه ببطولة العالم للقدرة للجياد العمر 8 سنوات يعد انجازاً كبيراً يضاف إلى انجازات الفريق الملكي خاصة وأن الفارس جعفر ميرزا صاحب خبرة كبيرة وسبق له أن حقق العديد من الإنجازات خلال مشاركاته السابقة في بطولات مختلفة.

وأكد بأن الإنجاز الذي حققه الفارس جعفر ميرزا هو انجاز للفريق الملكي بصورة عامة مشيداً بعطاء كافة الفرسان في هذا المجال.

خالد بن حمد: خالص التهاني

من جانبه رفع قائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة خالص تهانيه إلى قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة الغالية والتي حقق فيها الفارس جعفر ميرزا المركز الأول مؤكداً خبرته ونجاحه في الفريق الملكي مؤكداً بأن ما تحقق جاء بجهود الفريق الملكي بقيادة سموه الذي نجح في إيصال الفريق إلى أعلى المستويات.

وأشاد بعطاء ومستوى كافة فرسان الفريق الملكي خلال اليومين الماضيين في هنغاريا وأسفرت عن فوز الفريق ببطولتي 7 و8 سنوات.

وأضاف بأن الفريق الملكي بذل مجهوداً كبيراً طوال فترة الصيف خلال العام الجاري حيث حرص على التواجد من محطة إلى أخرى لكسب الخبرة ورفع المستوى العام للفريق.

سعيد بالتتويج

وأكد فارس الغربية جعفر ميرزا سعادته الغالية والبالغة في تحقيق بطولة العالم للجياد العمر 8 سنوات مشيراً بأن ما تحقق جاء بجهود ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد خلال كافة المراحل.

وأشار جعفر ميرزا بأن ما تحقق في هنغاريا يعد إضافة كبيرة إلى سجل انجازات الفريق الملكي للقدرة.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً