العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

الاتفاق يبدأ إعداده اليوم بقيادة عباس عبدالمجيد

الإدارة اجتمعت باللاعبين أمس الأول

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم الأحد مسيرة إعداده تحضيراً للموسم الرياضي القادم 2012-2013 إذ سيلعب الفريق في دوري الدرجة الثانية بالإضافة لكأس الملك، وسيكون إعداد الفريق بملعب النادي بالدراز والمغطى بالنجيل الصناعي.

وعقد جهاز كرة القدم بالنادي برئاسة محمد باقر شهاب وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عباس عبدالمجيد الليلة قبل الماضية اجتماعاً مع اللاعبين، تم خلاله استعراض كافة الأمور المتعلقة بالفريق للموسم الجديد من أجل تجاوز وتلافي كل العقبات والمشاكل السابقة التي حصلت في السنوات الأخيرة، وكل ذلك من أجل ضمان ظهور الفريق بصورة أفضل في الموسم الحالي.

وشكر شهاب جميع اللاعبين على جهودهم وطالبهم ببذل المزيد في الموسم الجديد، وأشار إلى أن مجلس الإدارة الجديد سيدعم الفريق بحسب إمكانياته، فيما طالب إداري الفريق حسن العصفور (كرار) اللاعبين بضرورة الالتزام والانضباط أثناء فترة الإعداد حتى يتم تجهيز الفريق كما يجب للموسم القادم.

من جانبه قال المدرب عباس عبدالمجيد إنه يطمح لقيادة الفريق لتحقيق نتائج أفضل في الموسم القادم، بالذات كون الطموح كبير من مجلس الإدارة، وطالب في الوقت نفسه جميع اللاعبين بضرورة الالتزام ببرنامج الإعداد، والا تكون هنالك غيابات عن التدريبات.

كما أعلن رئيس الجهاز شهاب خلال الاجتماع عن إنشاء لجنة لشئون كرة القدم بكل فئاتها، وتختص في متابعة وضع الفريق بصورة عامة للاعبي الفرق والمدربين والإداريين وتقديم رؤيتهم حول أي خلل أو نقص وأي رؤية من شأنها دفع عجل الكرة للأمام.

العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً