العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

العجيمي أفضل حارس وموسى الهداف بسباعيات بتلكو الرمضانية

اختتمت مساء الأحد الماضي سباعيات بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم بحصول فريق شركة اسري على كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بعد فوزه على فريق المجلس الثقافي البريطاني بهدفين مقابل لاشيء.

وقد أقيمت (12) مباراة في الأدوار التمهيدية مقابل (7) مباريات في الأدوار النهائية، وشارك في السباعيات (12) فريقا يمثلون مختلف الشركات والمؤسسات والأندية والمراكز والأفراد وزعوا على أربع مجموعات حسب الأتي: المجموعة الأولى: الكوبرا، مؤسسة نور الهادي وكلية الحقوق بجامعة البحرين.

المجموعة الثانية: شباب الرفاع، اسري وشباب عراد. المجموعة الثالثة: الفخامة للسيارات، البنك الأهلي المتحد والحوراء.

المجموعة الرابعة: مؤسسة عبدالعزيز الصباغ، المجلس الثقافي البريطاني وبتلكو. وبلغ مجموع الأهداف التي سجلت في الأدوار التمهيدية 16 هدفا، أربعة أهداف منها سجلت في مباريات المجموعة الأولى، وسبعة أهداف تم تسجيلها في مباريات المجموعة الثانية، وهدفين سجلوا في مباريات المجموعة الثالثة فيما سجلت ثلاثة أهداف في مباريات فرق المجموعة الرابعة، مقابل 29 هدفا تم تسجيلها في الأدوار النهائية.

وتم توزيع الجوائز والكؤوس التذكارية على اللاعبين المتميزين في السباعيات إذ حصل اللاعب عيسى موسى من فريق اسري على كأس هداف السباعيات.

وحصل اللاعب عبدالحسين توبلي من فريق المجلس الثقافي البريطاني على كأس أفضل لاعب. وحصل محمود العجيمي من اسري على كأس أفضل حارس.

وحصل فريق شباب عراد على كأس الفريق المثالي. وتم تكريم أفراد فريق المجلس الثقافي البريطاني بميداليات تذكارية إضافة إلى كأس المركز الثاني ومائة دينار.

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً