العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

مشيمع الصغير ينجح في اختبار صحم العماني

نجح الحارس عبدالله مشيمع في التجربة الفنية التي خضع لها في تدريبات الفريق العماني صحم، ومن المنتظر أن يوقع على العقد خلال اليومين المقبلين قبل عودته للبحرين ومن ثم الالتحاق مجددا بالفريق الذي سيخوض موسمه مع الكبار في دوري (عمانتيل) بعد صعوده العام الماضي.

وخاض مشيمع مباراتين وديتين ظهر خلالهما بصورة طيبة وبأداء أقنع من خلاله المسئولين والقائمين على الفريق فنيا بالتعاقد معه لموسم واحد، وهي التجربة الاحترافية الأولى لمشيمع على المستوى الخارجي، وبانتقاله للدوري العماني يرتفع عدد اللاعبين البحرينيين هناك إلى 4، إذ سبقه شقيقه أحمد والحارس الدولي السابق علي سعيد ولاعب منتخبنا الدولي إبراهيم العبيدلي.

من جانب آخر، يخضع اللاعب الدولي السابق راشد العلان لتجربة فنية مع صحم بعد اتصالات مكثفة بين الطرفين، وخاض العلان مع الفريق مباراة ودية لم يشارك خلالها بصورة أساسية، ومن المقرر أن يعطي الجهاز الفني قراره ورأيه بشأن مستوى اللاعب خلال الأيام المقبلة سواء بالتعاقد معه أو بتسريحه.

وكان العلان انتقل قبل 3 مواسم لصفوف نادي الرفاع بعد تألقه الذي لفت إليه الأنظار، إلا أن الإصابة وقفت في طريقه وحرمته من تمثيل الفريق السماوي ليعود من جديد في الموسم الماضي لتمثيل فريقه الأم البحرين.

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً