العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

لثلاثة مواسم... طائرة النجمة تحتكر «الساحر» رسمياً

نصيف يعود لناديه الأم لمدة موسمين

علم «الوسط الرياضي» من مصادر مقربة أن نادي النجمة تعاقد رسمياً مع «الساحر» صادق إبراهيم وذلك لمدة 3 مواسم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي. إذ جرت مراسم التوقيع بشكل سري، وذلك مساءٍ يوم أمس الأول (الخميس).

ويعتبر هذا التعاقد مدوياً للنجماوية الساعين إلى إعادة ترتيب الأوراق وخصوصاً بعد العودة القوية في الموسم الماضي، ومن المنتظر أن تعقبها صفقات أخرى بحسب آخر الأنباء الواردة من البيت النجماوي.

وتفاصيل الصفقة هي أن صادق سيدافع عن ألوان «الرهيب» للمواسم الثلاثة المقبلة، على أن يحصل على راتب شهري بالإضافة إلى «الوظيفة» التي وضعها شرطاً لكي يتعاقد مع الفريق الذي دافع عن ألوانه من قبل في البطولة العربية وحقق معه الميدالية البرونزية.

وانتقال صادق للنجمة أوقف رسمياً مفاوضاته الرسمية السابقة مع المحرق والنصر.

وفي سياق متصل، أكدت ذات المصادر أن النجمة أعاد لاعب الارتكاز إبراهيم نصيف من جديد لناديه الأم بعد غياب موسمين، إذ سيكون عقده لمدة موسمين وذلك بهدف وضع استقرار بالفريق.

ونصيف قدم عروضاً قوية في الموسم الماضي وساهم في تحقيق كأس ولي العهد مع فريقه المحرق على حساب النادي الذي عاد له الآن (النجمة).

يذكر أن إبراهيم نصيف ترك النجمة بعد القانون الذي ينص بإعطاء اللاعبين الذين يصل عمرهم إلى (30) عاماً فما فوق «حريتهم»، إذ لعب للأهلي لمدة موسم ومثل المدة مع «الذيب».

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:24 ص

      عاشق النجمة

      نشكر إدارة النجمة على الصفقات القوية ونتمنى لكم التوفيق ياالنجماوية ونرجو أيضاً في جميع الألعاب ويعطيكم العافية

    • زائر 3 | 6:32 ص

      ديهاوي

      انا متابع لصفقات نادي النجمه كل صفقه لازم فيها وظيفه جي الوضايف محتكرينها نادي النجمه لصفقاتهم ؟؟ ياريت احد يجاوب انا مو رياضي وابغي اشتغل في الحكومه ياريت احد يشغلني ويمكن اصير رياضي .بالتوفيق الى صادق

    • زائر 2 | 5:35 ص

      حصل فلوسك يا ساحر

      المشاكل المادية التى يعانى منها النادى سبب عزوف الكثير من النجوم فتوقيع العقد سهل لاكن الرواتب الشهرية صعبة جدا والوعد قدام 0نجماوى

    • زائر 1 | 11:11 م

      باي باي للمحرق

      اذا فاضل طلع وصادق ماصار ونصيف طلع
      نقدر نقول
      وداعا لطائرة المحرق

اقرأ ايضاً