العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

6 مباريات اليوم في بطولة فيصل بن حمد

تقام اليوم 6 مباريات ضمن الدور الأول لحساب المجموعة الثالثة والرابعة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم الخماسية داخل الصالات المغلقة «الفوتسال» والتي تقام برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك»، وذلك على صالة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة في نادي الرفاع بالحنينية.

ويلعب في المباراة الأولى فريقا كل من سمو الشيخ فيصل بن حمد مع الشيخ عبدالله بن خالد، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي سمو الشيخ سلطان بن حمد مع سمو الشيخ حمد بن سلمان، فيما يلتقي بالمباراة الثالثة كل من سمو الشيخ فيصل بن حمد مع الشيخ خالد بن سلمان، في الوقت الذي يلعب في اللقاء الرابع فريقا سمو الشيخ سلطان بن حمد مع الشيخ مبارك بن عيسى، أما اللقاء الخامس فيجمع كلا من الشيخ عبدالله بن خالد مع الشيخ خالد بن سلمان، وأخيرا يلعب في المباراة السادسة فريقا سمو الشيخ حمد بن سلمان والشيخ مبارك بن عيسى.

ويقام يوم غد (السبت) الدور ربع النهائي للبطولة، إذ يتأهل من كل مجموعة فريقان، بينما يقام الدور نصف النهائي يوم الأحد المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم الاثنين المقبل.

من جانب آخر، أبدى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله بن شريم، اعتزازه بالثقة الكبيرة التي حصل عليها من قبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ناصر بن حمد.

وأكد عبدالله بن شريم أن استمرار البطولة لمدة 12 عاما يدل على نجاحها الكبير، مشيرا إلى أنهم يسعون دائما لتطوير هذه البطولة وضمان نجاحها واستمرارها عامًا بعد آخر.

وأضاف «تعد هذه البطولة من أهم البطولات الرمضانية على الساحة المحلية، نظرًا لكونها تحمل اسمًا غاليا وهو الفقيد فيصل بن حمد، اعتقد أن هذا الحدث السنوي يخلد ذكرى الفقيد الراحل وهو الذي يملك إسهامات كبيرة في الرياضة المحلية من خلال دعمه لأنشطة نادي الرفاع الرياضي».

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً