العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

الحد يترقب قرار المحرق بشأن عباس عياد

ينتظر اللاعب عباس عياد الذي خضع لفترة تجربة فنية في تدريبات بطل أندية الخليج نادي المحرق طوال الأسبوعين الماضين، ما زال ينتظر قرار الإدارة المحرقاوية من التعاقد معه من عدمه.

وبحسب مصادر محرقاوية قريبة من الفريق الكروي الأول فإن القرار الفني لم يتخذ حتى الآن خصوصا أن الفريق لم يخوض أية مباراة ودية يمكن من خلالها الحكم على مستوى وقدرات اللاعب، وسيخوض المحرق مباراته الأولى يوم الاثنين المقبل، وطلب الجهازان الفني والإداري من عياد خوض هذه المباراة على أن يتخذ القرار بعدها، وكان اللاعب اجتمع الإدارة المحرقاوية وتم خلال الاجتماع الاتفاق على مختلف الجوانب بشرط الحصول على موافقة الجهاز الفني بقيادة المدرب عيسى السعدون.

من جانب آخر تنتظر إدارة نادي الحد بترقب قرار الإدارة المحرقاوية خصوصا أنها أبدت رغبتها الجادة في التعاقد مع عباس عياد في ظل معرفة مدرب الفريق عدنان إبراهيم قدراته وقدرته على ترك بصمة واضحة مع الفريق.

وتسعى إدارة نادي الحد لتعزيز صفوف فريقها الكروي المدعو لخوض موسم استثنائي من خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية التي ستنطلق خلال سبتمبر/ آيلول المقبل بمواجهة صعبة عندما يواجه شباب الأردن.

وعزز الحد صفوفه بعدد كبير من اللاعبين مما يجعله واحدا من الفرق المرشحة للعب الأدوار الأولى خلال منافسات البطولات المحلية، ويرشح الكثير من متابعي الكرة البحرينية أن يكون الحد (الحصان الأسود) في مسابقتي دوري (فيفا) وكأس الملك.

يذكر أن عباس عياد يملك بطاقته الدولية بعد عودته من تجربته الاحترافية التي خاضها الموسم الماضي مع الطليعة العماني، وبحسب القوانين واللوائح الدولية التي تمنحه الحرية في الانتقال إلى أي ناد يحدده دون قيود من ناديه الأم الأهلي.

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً