العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ

حسام بن عيسى يؤكد أهمية إبراز الصورة الحقيقية لما يجري في البحرين

مستقبلاً سفيرة المملكة بالولايات المتحدة

أكد رئيس ديوان رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، لدى استقباله في مكتبه صباح أمس الأربعاء (8 أغسطس/ آب 2012)، سفيرة مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأميركية هدى نونو، ضرورة إبراز الصورة الحقيقية لما يدور في البحرين من جهود تبذل اقتصاديّاً واجتماعيّاً للرأي العام الخارجي.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ حسام بن عيسى بالجهود التي تبذلها السفيرة في تعزيز العلاقات القائمة بين البحرين وأميركا والسبل الكفيلة تطويرها في المجالات كافة.

من جهتها استعرضت السفيرة جهود سفارة مملكة البحرين في واشنطن وأنشطتها المستمرة من أجل إبراز الإنجازات والمكتسبات التي حققتها البحرين في جميع المجالات والتطورات التي تصب جميعها في خدمة الوطن والمواطنين.


... ويؤكد اهتمام رئيس الوزراء بتعزيز التعاون مع السلطة التشريعية

أكد رئيس ديوان رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله في مكتبه صباح أمس الأربعاء (8 أغسطس/ آب 2012) رئيسة لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب سوسن تقوي، اهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بتعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتوطيد هذا التعاون الذي يحقق للمواطن طموحاته في مستقبل مليء بمزيد من الاستقرار والرخاء.

وأشاد رئيس ديوان رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها تقوي ومجلس النواب عموماً، في مدِّ يد الصداقة والتعاون مع الدول التي تلتقي مع البحرين على مبادئ التعايش السلمي والاحترام المتبادل لحقوق السيادة الوطنية وضمان قيام علاقات إيجابية مع مختلف دول العالم.

من جهتها؛ أشادت تقوى بالجهد الصادق الذي يبذله رئيس الوزراء واهتمامه بالقضايا والأمور المتعلقة بالمواطنين وجهود الحكومة، وحرصها المستمر على نهج التعاون مع السلطة التشريعية من منطلقٍ يخدم المصلحة العامة وعلى نحو يعزز قدرة مملكة البحرين على تحقيق الأهداف التي تثري جهود التطور على مختلف المجالات، ما يتطلب تضافراً بين السلطتين للتقدم نحو حياة أفضل.

العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:17 ص

      صح لسانك طال عمرك

      صح لسانك طويل العمر . البحرين امن وامان ولا فيها شي وهذه صورتها الحقيقية ولا فيها اجياب موزعة على الشوارع ولا فيها قوات طواري على مداخل القرى ولا فيها غازات سامة ومسيرات تنقمع ولا فيها اي شي . الناس ينامون لاذان الظهر ويروحون المواتم والمساجد وكل شي تمام طال عمرك

اقرأ ايضاً