العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ

تمديد التسجيل لمسابقة جلوي لحفظ القرآن إلى نهاية يونيو

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 يونيو 2009

أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي لحفظ القرآن الكريم وتجويده الشيخ حسن طيب عن تمديد فترة التسجيل للمسابقة حتى نهاية الشهر الجاري، بعد أن كان مقررا أن يغلق باب التسجيل في الثامن عشر من الشهر الجاري.

وقال طيب: «نظرا للإقبال الكبير الذي شهدته فترة التسجيل والذي تمثل في مئات المتقدمين من حفظة كتاب الله تعالى، ونزولا عند رغبة عدد من مشرفي الجمعيات الإسلامية ومراكز وحلقات التحفيظ، قررت اللجنة المنظمة تمديد الفترة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المشاركين».

وأوضح أن المسابقة تتضمن ثلاثة مسارات، الفرع الأول حفظ «جزء عم» للأعمار حتى 10 سنوات، والفرع الثاني حفظ 3 أجزاء «من سورة الأحقاف إلى سورة التحريم» للأعمار حتى 18 سنة، في حين يتضمن الفرع الثالث من المسابقة حفظ 10 أجزاء «من سورة العنكبوت إلى سورة الناس» وهذا الفرع مفتوح لجميع الأعمار.

وأفاد بأن اللجنة المنظمة للمسابقة قد هيأت الظروف لاستقبال المتسابقين والمتسابقات في كل الفروع وذلك من خلال تخصيص عدد من المراكز في مختلف محافظات المملكة لتسهيل عملية تسجيل المشاركين وإعدادهم لدخول المسابقة وهم: مركز عبدالله بن مسعود في الحد، ومركز الشيخ عيسى بن علي بالمحرق، ومركز أبي بن كعب في المنامة، ومركز عبدالله بن السائب بالرفاع، ومركز أجور بمدينة حمد.

على صعيد متصل اجتمع رجل الأعمال الكويتي فهد بن جلوي بن ضاوي العتيبي مؤخرا بمشرفي مراكز التحفيظ المشاركين في الدورات السابقة لمسابقة جلوي بن ضاوي العتيبي لحفظ القرآن الكريم وتجويده، إذ عبر لهم عن شكره وتقديره لجهودهم وعطائهم في مجال تحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه من خلال إشرافهم الفعال على هذه المراكز المتميزة.

وأثنى العتيبي على جهود المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة العدل والشئون الإسلامية في دعم مسابقات القرآن الكريم ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، مؤكدا أن رعايتهما لمثل هذه المسابقات لها أثرها البالغ في تحفيز الجهود واستغلال الطاقات البناءة في هذا العمل الدعوي المهم.

العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً