العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

قاضٍ يأمر بإيداع حدثين «مركز الرعاية» 7 أيام

ضمن 3 اتهمتهم «النيابة» بإشعال حريق عمداً بمدينة حمد

المنطقة الدبلوماسية - النيابة العامة 

07 أغسطس 2012

صرح رئيس نيابة المحافظة الشمالية نواف العوضي امس الثلثاء (7 اغسطس/ اب 2012)، بأن النيابة العامة استجوبت ثلاثة متهمين بينهم حدثان لما نسب اليهم من واقعة اشعال حريق في اطارات في الطريق العام.

وتشير تفاصيل الواقعة انه بتاريخ 7 اغسطس 2012م فجرا وبناء على اتفاق سابق بين المتهمين قاموا بوضع عدد من الإطارات في الطريق العام بمنطقة مدينة حمد واشعلوا بها النار وقد صادف في تلك الأثناء مرور احدى دوريات الشرطة فقام افرادها بمطاردة المتهمين والقبض عليهم متلبسين بارتكاب الواقعة، وقد تم عرض المتهمين على النيابة العامة وباستجوابهم اعترف اثنان منهم بارتكاب الواقعة فيما انكر الثالث التهمة المنسوبة اليه، وقد وجهت لهم النيابة العامة تهمة اشعال الحريق العمد الذي من شأنه تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر. وأمرت بحبس المتهم البالغ سبعة ايام احتياطيا بينما عرضت الحدثين على قاضي الأحداث الذي أمر بإيداعهما سبعة ايام بمركز رعاية الأحداث.

ولما كان ذلك كله، فإن النيابة العامة تهيب بأولياء الأمور أن يحافظوا على أبنائهم من خلال تتبع سلوكياتهم للحيلولة دون انجرافهم وراء ارتكاب الأفعال التي تضعهم تحت طائلة العقاب القانوني، وتوجيه النصح والإرشاد لهم لعدم الانجراف لطريق الجريمة.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:01 ص

      نعم للعداله

      اليست هي العداله في وطننا المتقدم حظا ريا وانسانيا وثقا فيا

    • زائر 3 | 4:12 ص

      ولد المدينة

      ما سمعنا عن أموال الناس في الطريق العام حتى تتعرض لخطر

اقرأ ايضاً