العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

ولي العهد: من يبتعد عن اللحمة الوطنية يُخطئ بحق نفسه وبلده

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس خالد المؤيد			   (بنا)
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس خالد المؤيد (بنا)

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة: «إن من يبتعد عن اللحمة الوطنية، ويخل بحياض الوطن يخطئ بحق نفسه وبلده، فما يجعل مملكة البحرين بخير وعزة هو وحدة أبنائها وتعاضدهم».

وأشار سموه خلال زيارته مساء أمس (الثلثاء) لمجلس خالد المؤيد يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، إلى أن «الملم بتاريخ البحرين يدرك جيداً أنها دائماً وأبداً للجميع».

وفي زيارته لمجلس وزير الدولة لشئون المتابعة محمد المطوع، قال سمو ولي العهد: «نحن ثابتون على قيمنا الوطنية، والبحرين بخير بفضل جهود ومساهمات أبنائها البررة، وما نحتاج إليه اليوم هو توسيع الدائرة لنعطي مساحة لجميع الآراء وتعميق وتوثيق وجهات النظر لما هو في صالح البحرين وأهلها الكرام».


قال سموه إن من يبتعد عن اللحمة الوطنية ويخل بحياض الوطن يخطىء بحق نفسه وبلده

ولي العهد: البحرين ستكون أفضل بتكاتف أبنائها وتمسكهم بمبادئها الوطنية

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إن من يبتعد عن اللحمة الوطنية ويخل بحياض الوطن يخطىء بحق نفسه وبلده، فما يجعل مملكة البحرين بخير وعزة هو وحدة أبنائها وتعاضدهم.

وأشار سموه خلال زيارته مساء أمس الثلثاء (7 أغسطس/ آب 2012) لمجلس خالد المؤيد، يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، إلى أن الملمَّ بتاريخ البحرين يدرك جيداً أنها دائماً وأبداً للجميع.

وأضاف سموه: نستبشر أن البحرين ستكون بأفضل حال حين نرى تكاتف أبنائها وتمسكهم بمبادئها الوطنية الثابتة في الانفتاح والتسامح والتعايش.

و في حديثه مع الحضور؛ عبر سموه عن سعادته بالتواصل والالتقاء مع المواطنين في مختلف مناطق البحرين خلال ليالي الشهر الفضيل، كما كان الحال في السنوات الماضية أيضاً.

من جانبه؛ أعرب خالد المؤيد عن شكره وتقديره لجهود سموه في تقريب وجهات النظر والحفاظ على النسيج الاجتماعي من خلال التواصل وزيارة الجميع والتشجيع على هذه العادة النبيلة.

وفي زيارته لمجلس وزير الدولة لشئون المتابعة محمد إبراهيم المطوع؛ قال ولي العهد نائب القائد الأعلى إن الأصوات الوطنية الصادقة يجب أن تستمر لتساهم في رفعة هذا الوطن.

و أضاف سموه: نحن ثابتون على قيمنا الوطنية، والبحرين بخير بفضل جهود ومساهمات أبنائها البررة، وما نحتاج إليه اليوم هو توسيع الدائرة لنعطي مساحة لجميع الآراء وتعميق وتوثيق وجهات النظر لما هو في صالح مملكة البحرين وأهلها الكرام.

من جانبه؛ عبر محمد بن إبراهيم المطوع عن السرور بزيارات ولقاءات سموه، قائلاً: إنه من خلال تواصل سموه ورسائله التي أوصلها للجميع؛ فقد رسم خارطة طريق واضحة لكيفية الوصول إلى توافق في الآراء ما يسهم في مصلحة وتقدم مملكة البحرين.

رافق سموه خلال الزيارات للمجالس وزير المواصلات كمال أحمد محمد، ومستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة، والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 23 | 4:48 ص

      من أراد بناء اللحمة الوطنية عليه أولاً أن يعترف بما ارتكب من خطأ ومحاسبة المسئول والمتسبب

    • زائر 18 | 4:10 ص

      لا ادري من الذي ابتعد عن اللحمة الوطنية

      من الذي وظف الاعلام لشتم طائفة مهمة في المجتمع ومن الذي رقص على جراح المواطنين الشرفاء ونظم حفلات الشماتة والتشفي
      ومن الذي هاجم المواطنين وفصلهم من اعمالهم ونكل بهم واعتقلهم لمجرد التعبير عن الرأي

    • زائر 17 | 4:06 ص

      اين هي اللحمة الوطنية

      توظيف الاجانب في الجيش والشرطة وعدم توظيف ابناء البلد ، وتفضيل الاجنبي على ابن البلد ، اين اللحمة الوطنية ؟؟

    • زائر 13 | 3:33 ص

      أما آن وقت التنفيذ؟

      أتمنى ان ننتهي سريعا من مرحلة الكلام ونبدأ مرحلة التنفيذ

    • زائر 12 | 3:21 ص

      اؤكد من يفتت اللحمة مجرم

      اللحمة الوطنية لها اجوائها منها العدالة و المساواة و تكافئ الفرص و تجريم التمييز و الازدراء المذهبي فبعد هذا اي قول او مسلك لتخريب هذا الجو فهو مجرم لابد ان يتصدى له سواء كان هذا متنفذ او من صغار الناس - نعم يخطئ بحق الوطن مفتت اللحمة بل يجرم بحقه

    • زائر 11 | 3:20 ص

      هذه لأيام نسمع كثيراً الحمة الوطنية ولكن في الواقع لا نرى شي ملموس ولا حوار مرتقب

    • زائر 1 | 11:15 م

      اطال الله في عمرك

      بوجد الواحد الاحد الله سبحانه وتعالى ثم جهودكم الطيبه الملموسه في ظل العاهل حمد الخير البحرين بخير وشعب البحرين بخير ومامنكم اقصور ياشوخنا الكرام

اقرأ ايضاً