العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

تنظيمية الكرة توزع مخصصات بطولة الأندية الـ 27

مليون ريال للمحرق ونصف مليون للوصل

سلمت اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم جوائز بطولة الأندية الخليجية الأبطال (خليجي 27) مكافآت البطولة، إذ حصل فريق المحرق على مليون ريال سعودي بصفته بطل النسخة الأخيرة في حين حصل نادي الوصل الإماراتي على نصف مليون ريال سعودي كوصيف للنسخة الأخيرة، وقال الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد عبدالله النعيمي «أتمت اللجنة تسليم جميع الجوائز المخصصة للأندية المشاركة في البطولة السابعة والعشرين للأندية الأخيرة، اذ استلمت جميع الأندية المشاركة مكافئاتها بالكامل».

وكان فريق المحرق قد حقق لقب النسخة الأخيرة بعد فوزه في مجموع المباراة النهائية على حساب فريق الوصل الإماراتي بركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل، اذ فاز الوصل على المحرق في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي ذات النتيجة التي فاز فيها المحرق على الوصل في زعبيل لتحسم ركلات الترجيح هوية البطل في نهاية المطاف والتي آلت لفريق المحرق.

وسلمت اللجنة بقية الأندية مخصصات دوريي الثمانية والمربع الذهبي، لتنهي بذلك اللجنة ملف النسخة 27 من البطولة وتبدأ في الاستعداد للنسخة القادمة 28 التي من المقرر لها أن تنطلق في الثاني من أكتوبر القادم.

وأوضح النعيمي «بعد إعادة جدولة جولات البطولة الـ 28 للأندية الخليجية الأبطال تقرر أن تنطلق النسخة الجديدة في الثاني من أكتوبر، ونحن في انتظار تسلم أسماء ممثلي الأندية الإماراتية، وذلك بعد اعتذار الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم المشاركة في النسخة الجديدة للعام الثالث على التوالي».

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم تعمل حالياً على إنهاء جميع الاجراءات المتعلقة ببطولتي المنتخبات تحت 23 عاماً والمقررة في الدوحة، وتحت 17 عاماً والمقررة في الكويت.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً