العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

لجنة العلاقات العامة في خليجي 21 تواصل اجتماعاتها

أكدت على أهمية المرحلة المقبلة

ضاحية السيف - اللجنة الاعلامية 

06 أغسطس 2012

عقدت لجنة العلاقات العامة في اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون لكرة القدم، اجتماعها الثاني برئاسة محمد قاسم وحضور كافّة أعضاء اللجنة، وذلك في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية التي تعقدها اللجنة إستعداداً للحدث الكروي الأبرز والذي تستضيفه المملكة خلال شهر يناير من العام 2013.

ورحب محمد قاسم رئيس اللجنة بالسادة الاعضاء، ونقل لهم تحيات مدير الدورة، مؤكداً على حرصه تأمين كافّة احتياجات أعضاء اللجان العاملة ومن ضمنها لجنة العلاقات العامةّ بهدف تذليل الصعوبات التي من الممكن أن تعترض عملية التنظيم الاداري للجان والذي من شأنه أيضاً أن يساهم في تهيئة المناخ المناسب لعمل تنظيمي على أعلى المستويات.

وناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال والتي من أهمّها أولويات العمل في المرحلة المقبلة والتي جاء على رأسها الزيارات الميدانية للجنة التفتيش الخليجية الخاصّة بالاطّلاع على استعدادت البحرين لاستضافة دورة كأس الخليج، واعتبر أن هذه الزيارات تمثّل إختباراً أولياً لعمل لجنة العلاقات العامة وتؤكد مدى جاهزية الاعضاء، كما أشار إلى حفل قرعة الدورة الذي لم يتقرّر موعده هو بمثابة «البروفة» الحقيقية قبل انطلاق منافسات الدورة رسمياً.

وتمّ مناقشة اعداد الاشخاص العاملين في كل منطقة تم تحديدها من مناطق عمل اللجنة حيث ستتواجد اللجنة في مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد وملاعب المباريات وملاعب التدريبات بالاضافة إلى الفنادق التي تم تقسيمها إلى من نوعية المقيمين بها سواء كانوا كبار شخصيات أو وفود أو إعلاميين أو حكام، أو ضيوف للبطولة.

واطّلع رئيس اللجنة على أهم مقترحات الاعضاء للعمل خلال المرحلة المقبلة، وجاء أبرزها تكثيف اللقاءات بين أعضاء اللجان للتعرف على بعضهم لضمان العمل بروح الفريق الواحد.

وشدّد المجتمعون على أهمية إبراز الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في استضافة منافسة خليجي 21، وتعزيز ثقة أبناء الخليج في كون المملكة رائدة في استضافة البطولات الكروية الخليجية والتي شهدت إنطلاقتها من المنامة قبل ما يزيد عن اربعة عقود من الزمن.

حضر الاجتماع كلٌ من خالد فهد مساعد رئيس اللجنة وزينة الزويد وأحمد المحروقي وخالد خليل وعادل بوهزّاع وعبدالناصر المحري وخالد الشوملي وفهد بوجيري ومحمود بحران وحسين قربان.

العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً