العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«التسهيلات» يخطف كأس التأمين

توج فريق التسهيلات للتأمين بلقب الدور الرمضانية الرابعة لشركات التأمين بعد أن تفوق مساء أمس الأول على منافسه بيت التمويل الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مشتعلة حتى الثانية الأخيرة.

واختتمت منافسات «تأمين 4» التي جاءت هذا العام برعاية ذهبية من شركة «ترست ري» للسنة الثانية على التوالي، وساهم في رعاية البطولة كذلك مركز الفخامة للسيارات وشركة يونيكوم إلى جانب مؤسسة الشرق الأوسط للطباعة.

ونجح التسهلات في تسجيل هدف السبق مبكراً بقدم اللاعب جاسم محمد قبل أن يضيف الهدف الثاني ويتقدم بهدفين، ونجح التمويل الوطني في تقليص الفارق لصبح النتيجة 2/1 قبل أن يضيف التسهيلات هدفاً آخر، واحتسب حكام المباراة لكرة جزاء لصالح التمويل الوطني في الشوط الثاني نجح في تسجيلها اللاعب محمود مطر لتصبح النتيجة 3/2، وحاول الأخير إدراك التعادل إلا أن التسهيلات نجح في إحكام منطقته جيداً لتنتهي المباراة لصالحه.

وعقب انتهاء المباراة أقيم حفل ختامي إذ تم تكريم الفريق الفائز باللقب وصاحب المركز الثاني.

وحصل على لقب الفريق المثالي شركة اتحاد الخليج فيما حصل على لقب هداف البطولة اللاعب محمود مطر من بيت التمويل الوطني. وفاز بجائزة أفضل لاعب من فريق «ترست ري» اللاعب حسن طراد فيما استحق لقب أفضل حارس، حارس مرمى فريق أكسا اللاعب محمد عبدالحسين.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً