العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

مدرب المالكية القادم برازيلي أو عربي أو أوروبي!

أكد أمين السر العام بنادي المالكية حسن حسَّان أن ناديه لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع أي مدرب لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي في الموسم القادم، مشيراً إلى أن هنالك ملفات لثلاثة مدربين غير بحرينيين سيكون أحدهم على الأرجح مدرباً لفارس الغربية في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وأضاف حسان في تصريحه «بعد المناقشة والتشاور تم الاستقرار على ملفات ثلاثة مدربين، أحدهم برازيلي، والثاني أوروبي والثالث عربي، ومن المفترض أن يكون أحدهم مدرباً للفريق الملكاوي، ولكن لم يتم الاستقرار على ذلك، علماً بأن الفريق قد انطلقت تدريباته مع بداية شهر أغسطس/آب الحالي مع مساعد المدرب ابن النادي سيد حسن حميد، ونحن نأمل أن نستكمل أمورنا سريعاً بالتعاقد مع المدرب القادم كي يكون متواجداً في البحرين قبل فترة كافية من انطلاق منافسات الموسم المقبل».

وعلى صعيد الفئات العمرية أوضح حسان إن الأجهزة الفنية قد تم تشكيلها، إذ سيكون سيد عيسى حسن مدرباً لفريق الشباب ومحمد المطوع مساعداً له، وأحمد يعقوب مدرباً للناشئين والمُساعد سيتم إعلانه قريباً، بينما مدرب فريق الأشبال سيد عبدالله هاشم وسيد صادق حميد مساعداً له.

يُذكر أن فريق المالكية كان قد صعد لدوري الكبار بعد تخطيه حاجز الأهلي في الملحق الفاصل لتحديد الفريق المُكمل للدرجة الأولى.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 12:09 م

      ملكاوي

      اتمنا من الجمهور تقبل الواقع وادارة النادي مو مقصره مع الاعبين صحيح فيه بعض الاخطاء لكن فيه ايجابيات اكثر والدليل معضم الاعبين استلمو مبلغهم وعن المدرب البحريني اذا ابن النادي ما عنده رغبه في استلام الفريق والبحريني بعد مبلغ ماله واجد وهذا اقل من البحريني حسب علمي ولا تنسو سياسة الاتحاد في السنة الجايه غامضه يعني من هذا الموسم لزم يكون العمل صح ارجو التفهم

    • زائر 8 | 8:30 ص

      ماشاء الله ما بقي الا متشالا ما جبتوه

      المدرب الاجنبي بهذه الظروف المحيطه سيهرب ، وانتم تعرفون الظروف التي أقصدها ، واذا ماخاب ظني بأن المدرب من المباراة الثالثة سيهرب خصوصا اذا ما خدمته نتائج المباريات . وحينها ستتلخبط الأوراق وتزيد المشاكل .

      نسيتم الصفقات الفاشلة السابقة مع المدربين الاجانب .ماذا جنينا . الاحسن أن نهتم بأولاد البلد ولا تغرنا المظاهر . ولف ألحافك على قد طولك .

      وما يحك ظهرك الا ظفرك .

      والمحرق حقق معظم بطولاته بمدرب محلي ؟؟؟

      وانتم وين راح يكون موقعكم هالسنة .

    • زائر 7 | 8:24 ص

      صاعد هابط ؟؟؟

      ولا مرة فكرنا في كيفية تثبيت الفريق في الدوري ، دائما صاعد هابط ، هل عرفنا الاسباب وعالجناها ؟؟؟ أم فقط نريد ان نصعد ونهبط وهذه هي الحالة ، وكل مرة ننفاس على الهبوط وليس الدوري أو على الأقل نخطط للبقاء في الوسط ، لا أن نتراجع . وترى حمل الدوري ثقيل والكل برز افلوسه وشترى لاعبين وغطى النواقص . أما نحنن فلا زلنا في عالم المجاملات والمحابات والرزة في المنصة ، لا نريد الثبات وهذا يحتاج الى تخطيط صحيح وليس كلام جرايد .
      ياسين

    • زائر 6 | 8:19 ص

      بدون تخطيط سنفشل

      اذا دفعنا ميزانيتنا الى مدرب أجنبي وبعنا اللاعبين الموهوبين ، وأهملنا المحليين والقاعدة ، هذا هو التخطيط السي، لنبقي في الدرجة الثانية ونخطط بعمل استثمار مجدي يوفر الميزانية ومن ثم نفكر في المدرب الاجنبي . ولا ننسى بأن أكثر المدربين الاجانب لم ينجحو وحدهم نصف موسم ، أما وصولنا للكأس سابقا كان لاعبوننا متميزين ويستحقون ذلك ولكن بعد ذلك نسيتم ماذا حصل ، هبطنا وعدنا الى أدراجنا وضاعت الميزانية . ارجعو الاداريين السابقين ولملمو البيت العائلي وخططو صحيح وسترون النتيجة الصحيحة .
      ملكاوي

    • زائر 5 | 8:14 ص

      كل شي على هواك ياولد حسان

      ما فيك الا تصريحاتك والسالفة ضايعة ، وألحين طلعت الميزانية حق مدرب أجنبي ، والمالكية سيبقي المالكية بأي مدرب لا يتغير , والاحسن اصرفو على الللاعبين المحليين الذين هم يوصلونكم للمتاز ويطببونكم اذا ما تدعمونهم بالمادة والتواجد المستمر أما المدرب الاجنبي فكله خسارة في خسارة وسترون كلامي في نهاية الدوري وان شاء الله مانكون تذكرة مرجعة وطير الميزانية على هالمدرب . ورحم الله امرأ عرف قدر نفسه ولنا عبرة سابقة فهل نعتبر .

      اداري ملكاوي غيور

    • زائر 4 | 3:23 ص

      يعني بكون هندي

      يا ابيض يا أسود عربي اوربي برازيلي وش بقي وماقلتون أ و نسو ماقالو من الفضاء

    • زائر 3 | 3:00 ص

      تعليق رقم

      الملعب الفلتة على قولتك لوم فيه المؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد مو تلوم النادي، وبعد بذكرك هذا الملعب الرملي وصل النادي إلى نهائي الكاس بقيادة مدرب انجليزي ، وأخيرا ....الملعب الحين مو رملي صار ترتان ....

    • زائر 1 | 1:18 ص

      وشخبار الملعب الفلتة

      ثلاثة مدربين، أحدهم برازيلي، والثاني أوروبي والثالث عربي،
      وهل تتوقعون بأن يقبل هؤلاء المدربين التدريب على ملعب ترابي ، أنصحكم بمدرب محلي يعرف ظروفكم وعن الفشيلة أمام الأغراب.

اقرأ ايضاً