العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ

البحرين تحصل على عضوية الاتحاد الدولي للحماية من الحرائق

حصل نائب رئيس الأمن والسلامة بحلبة البحرين الدولية بشارة عبده بشارة امس على عضوية الاتحاد الدولي (آسيا) Cfpa-asia للحماية من الحرائق.

وبهذا يعتبر بشارة أول عربي ينال هذه العضوية في هذا الاتحاد الذي يعقد اجتماعه العمومي في جاكرتا تحت عنوان: «معرض اندونيسيا الدولي للحماية من الحرائق ومنتدى الأمن الدولي للعام 2009 إذ اختتم فعالياته أمس 19 يونيو / حزيران الحالي.

وقد رحبت الدول المشاركة في الاجتماع بحصول بشارة على هذه العضوية المتميزة كأول عربي وخليجي مسلم يتم قبول عضويته في هذا الاتحاد التي بموجبها تحصل مملكة البحرين كأول دولة خليجية وعربية على هذه العضوية في الاتحاد.

وحث المجتمعون بشارة على نشر سياسة وثقافة الاتحاد التي تهدف إلى التقليل والحماية من الحرائق في آسيا والعالم بأسره وزيادة نسبة الناجين من هذه الحرائق الكبرى والتحرك الجاد لجذب دول منطقة الخليج والشرق الأوسط للانضمام الرسمي في الاتحاد الدولي للحماية من الحرائق (اسيا).

وبهذه المناسبة، ألقى رئيس الاتحاد الدولي للحماية من الحرائق الاسترالي روب لويلين كلمة هنأ فيها بشارة بعضويته في الاتحاد الدولي (آسيا) للحماية من الحرائق وحصول مملكة البحرين على العضوية ضمن الدول المشاركة لتكون بذلك حلقة الوصل بين الشرق الأوسط وآسيا.

ونوه بالجهد الذي قام به للحصول على هذه العضوية كأصغر عضو في الاتحاد، مشيدا بما يملكه بشارة من خبرة ومؤهلات ممتازة في مجال الأمن والسلامة أهلته للحصول على هذه العضوية، مشيرا لويلين إلى أن بشارة عبده سيكون المبعوث الرسمي للاتحاد في منطقة الخليج والشرق الاوسط.

العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً