العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

صغار الريشة الطائرة يشاركون في البطولة العربية بالأردن

كشف نجم المنتخب الوطني للريشة الطائرة جعفر سيدإبراهيم عن مشاركة فريدة من نوعها وللمرة الأولى لمنتخب الصغار، وذلك في البطولة العربية للأشبال والناشئين تحت 13 و تحت 15 سنة بالعاصمة الأردنية عمان وذلك خلال الفترة من 20 حتى 25 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأكد سيدإبراهيم أن لدى الاتحاد مجموعة من اللاعبين الصغار الذين يتدربون تحت إشرافه وتحت إشراف المدرب الاندونيسي هيري ستيوان وينتظمون في برنامج تدريبي خاص على ملاعب نادي كيرلا بالمنامة وسيتم اختيار 3 إلى 4 لاعبين منهم وذلك بحسب مستواهم الفني ومستوى لياقتهم البدنية.

وعلى رغم عدم وجود مقر وصالة خاصة بلعبة الريشة الطائرة إلا أن الاتحاد ومن خلال علاقته الطيبة والقوية بنادي كيرلا والقائمين عليه ينتظم هؤلاء اللاعبون الصغار في برنامجهم التدريبي هناك استعداداً لهذه المشاركة التاريخية لهم.

وأضاف سيدإبراهيم أن هذه المشاركة في البطولة العربية بالأردن لهؤلاء اللاعبين الصغار ستضيف لهم الكثير من الخبرة في صغر سنهم ونتمنى أن يكون لهم تواجد قوي، فهم من خيرة اللاعبين الذين اكتشفناهم من برنامج اكتشاف الموهوبين سابقاً وهم منتظمون معنا منذ فترة ولو كان لدينا مقر ثابت لكانت لدينا مجموعة أكبر من اللاعبين واللاعبات الصغار في السن.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً