العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

لائحة انتقالات اللاعبين تنتظر الضوء الأخضر

قُضِيَ الأمرُ الذي فيه تستفيان

قضي الأمر الذي فيه تستفيان... لعله أبلغ وصف للجمعية العمومية غير العادية التي أقامها اتحاد الكرة ليلة أمس لإقرار لائحة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين الجديدة التي حضرها 16 ناديا بغياب 3 أندية هي الاتحاد ومدينة عيسى وقلالي.

وحضر الجمعية العمومية نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة والقائم بأعمال الأمين العام علي البوعينين ورئيس لجنة الانتقالات إبراهيم البوعينين، والمستشار القانوني للاتحاد محمد مجبل، وعضو مجلس الإدارة حافظ الدوسري وممثلين عن اللجنة الأولمبية.

وجاءت الجمعية العمومية خالية من السخونة كما هو معتاد دائماً وخلالها حسم اتحاد الكرة القرار بتطبيق اللائحة الجديدة قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل المزمع انطلاقته في سبتمبر/ آيلول المقبل.

وبحسب تأكيدات اتحاد الكرة فإنه سيرفع الأمر لمجلس الإدارة لإصدار القرار النهائي ومن ثم تعميمه على الأندية خلال أيام قليلة.

وتركزت مناقشات ومداخلات الأندية ليلة أمس على بعض الجوانب خصوصا فيما يتعلق بالجانب المادي الذي يبقى هاجسا يتخوف من الجميع لمواجهة تبعات تنفيذ وتطبيق اللائحة.

وسيسلط (الوسط الرياضي) الأضواء على أبرز ما دار خلال الجمعية العمومية في عدد الغد، من خلال نقل أبرز المداخلات والمناقشات التي طرحتها الأندية والردود التي تعاقب على الإجابة عنها علي بن خليفة وعلي البوعينين.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 ص

      لا يليق استخدام القرآن في هذا الموضع

      الحكمة هي و ضع الشيء في موضعه.
      و ليس من الحكمة استخدام آيات القرآن في مثل هذه المواضع

اقرأ ايضاً