العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«جيبك» تكرم موظفيها الحاصلين على شهادات البكالوريوس والماجستير

أقامت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يوم الأربعاء (18 يوليو/ تموز 2012) حفلاً تكريمياً لموظفي الشركة الذين حصلوا مؤخراً على شهادات البكالوريوس والماجستير وذلك بحضور العضو المنتدب أنور سعيد بن سلامة، ورئيس الشركة عبدالرحمن جواهري.

وخلال الاحتفال، تفضل بن سلامة بتسليم الخريجين الجدد شهاداتهم الجامعية، حيث نقل للخريجين تحيات أعضاء مجلس الإدارة وتهانيهم لهم بهذه المناسبة الغالية، مؤكداً أن تخرجهم وتفوقهم وحصولهم على هذه الشهادات الأكاديمية العليا هو مفخرة للشركة وإدارتها.

وأشاد بن سلامة، بجهود الإدارة التنفيذية في العمل على تشجيع العاملين بالشركة على مواصلة تحصيلهم العالي، وذلك بهدف زيادة كفاءتهم ما سيعود بالنفع على الشركة التي تزخر بالعديد من حملة الشهادات العليا ومنها البكالوريوس والماجستير، منوهاً في الوقت ذاته بالخبرة المهنية المتميزة التي يتمتع بها منتسبو الشركة والذين تمكنت الشركة بفضلهم من تحقيق النجاح تلو الآخر.

من جانبه، أعرب عبدالرحمن جواهري عن بالغ فخره واعتزازه بتخرج كوكبة جديدة من موظفي الشركة وشركاتها من الجامعات المختلفة وحصولهم على الدرجات العلمية الرفيعة التي ستسهم بإذن الله تعالى في تطوير العمل بالشركة.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً