العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

رونالدينهو: أليغري هو السبب!

بعد أيام من انتقاد النجم السابق لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم جينارو غاتوسو لمدربه ماسيمليانو أليغري، أطلق النجم البرازيلي رونالدينهو تصريحات نارية ضد أليغري أيضا.

وكشف رونالدينهو الذي رحل عن ميلان في منتصف الموسم قبل الماضي أول مواسم أليغري مع «الروسونيري» إلى فلامنغو البرازيلي عن أن رحيله كان بسبب المدرب الإيطالي.

وأوضح نجم برشلونة السابق أنه غادر ميلان غصبا عنه بسبب مدربه، مثلما كان الوضع مع غاتوزو، قائلا للصحافيين الجمعة: «أنا كلاعب أريد دائما أن أكون بالملعب وأشارك، لكن مرات عديدة تركني أليغري ولم يدفع بي».

وأضاف «هذا جعلني حزين للغاية، لقد كنت في مستوى جيد حينما كنت في ميلان لكنه لم يمنحني الفرصة لأعبر عن نفسي في الملعب، لذا قررت الرحيل».

وتولى أليغري تدريب ميلان الموسم قبل الماضي وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي، لكنه حل وصيفا في ثاني مواسمه خلف يوفنتوس البطل.

كان رونالدينهو قد قضى موسماً سيئاً في بلده البرازيل مع فريق فلامنغو عقب عودته من إيطاليا شتاء 2011، ففي بداية موسمه مع فلامنغو قدم رونالدينهو عروضاً جيدة مع الفريق، لكن تصرفاته خارج الملعب كانت مثيرة للجدل وأثرت عليه بشكل سلبي، وجعلته يتصدر عنوانين الصحافة المحلية بصورة مستمرة.

ورحل النجم البرازيلي مؤخرا إلى فريق أتلتيكو مينييرو، الذي تعاقد معه بعد رحيله المثير للجدل عن صفوف فريق فلامنغو.

وكان ميلان قد استغنى عن عدد كبير من لاعبيه المخضرمين وعلى رأسهم جينارو غاتوزو بسبب انتهاء عقودهم ورغبة النادي في النزول بأعمار اللاعبين، كما أنه تم بيع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً