العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

دزيكو يفاضل بين يوفنتوس وميلان

تتردد أنباء في مدينة مانشستر الإنجليزية حاليا عن أن مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري النجم البوسني إدين دزيكو لا يريد البقاء مع الفريق وفتح اتصالات مع قطبي إيطاليا يوفنتوس وميلان للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل.

ويسعى بطل الدوري الإيطالي الموسم المنصرم ووصيفه للتعاقد مع مهاجم استعدادا للموسم الجديد، وقد وضع الفريقان المهاجم البوسني بين الخيارات المتاحة.

واقترن اسم دزيكو في ميلان كبديل لزميله لمهاجم سيتي أيضا الأرجنتيني كارلوس تيفيز في حال تعثر «الروسونيري» في التعاقد مع الأخير، فيما وعد يوفنتوس المهاجم البوسني بالتعاقد معه في حال انضمام الهولندي روبن فان بيرسي إلى السيتي.

ويعيش الناديان حاليا على أمل الظفر بصفقة دزيكو خصوصا بعد ما قاله المهاجم البوسني لمجلة «كيكر» الألمانية والتي أوضح لها في مقابلة مطولة أنه يمكن أن يغادر مانشستر سيتي الصيف الحالي.

وقال نجم فولسفبورغ الألماني السابق دزيكو للمجلة الألمانية واسعة الانتشار: «في الدور الثاني من الموسم الماضي غبت عن التشكيلة الأساسية كثيرا، وليس لدي فكرة عن سبب ذلك، ولا أعلم ما مدى فرص استمراري مع الفريق، لقد جئت إلى هنا للعب».

وأضاف «أنا أعتقد أنني مقبل على موسم جديد على مقاعد البدلاء، لذلك كل شيء ممكن على رغم ما قاله المدرب روبرتو مانشيني، لكن لا يوجد شيء ملموس حاليا بشأن بقائي أو رحلي».

وشارك دزيكو البالغ من العمر 26 عاما في 16 مباراة فقط من البداية بالدوري الموسم الماضي الذي أحرزه مانشستر سيتي، وكان بديلا في 14 مباراة وسجل الرقم ذاته من الأهداف في مجموع مشاركاته الموسم المنصرم.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً