العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

إدارة المنامة تعقدُ اجتماعها الأول وتعتمدُ الميزانية وتوزِّع المناصب

عقد مجلس إدارة نادي المنامة الجديد اجتماعه الأول مساء أمس الأول برئاسة رئيس مجلس الإدارة زهير كازروني وبحضور الأعضاء الذين تمت تزكيتهم للدورة الانتخابية الجديدة 2012-2016.

وخصص الاجتماع لتوزيع المناصب على أعضاء مجلس الإدارة الجديد، إلى جانب اعتماد الميزانية المخصصة للموسم الرياضي 2012-2013، ومتابعة كل الأمور الخاصة لفرق النادي المختلفة والألعاب الرياضية الثلاثة كرة القدم وكرة السلة والبولنج.

وجاء توزيع المناصب خلال الاجتماع على النحو الآتي: سهيل كازروني نائبا للرئيس ومديرا للنادي، عبدالله عاشور أمينا للسر العام، حسين عبدالحميد سبحاني الأمين المالي، عيسى علي جامي رئيسا لجهاز كرة القدم، علي عباس نائبا لرئيس جهاز كرة القدم مسئول الفئات العمرية، جواد محمود جواد رئيسا للجنة كرة السلة، نادر رحيمي نائبا لرئيس لجنة كرة السلة، حسين القصير رئيسا لجهاز لعبة البولنج، سيد محمود مرحمت رئيس لجنة التواصل الاجتماعي وتطوير الأنظمة الداخلية، فؤاد كازروني رئيسا للجنة الاجتماعية، حسين حسن رئيس لجنة الاستثمار.

وشهد الاجتماع اعتماد ومناقشة الميزانية الخاصة لألعاب النادي للموسم الرياضي الجديد 2012-2013، وتم خلاله مناقشة خطة عمل كل الأجهزة ووضع الخطط الخاصة واعتمادها لهذا الموسم. وعبر رئيس نادي المنامة زهير كازروني عن شكره وتقديره للجمعية العمومية لنادي المنامة على ثقتها الكبيرة بمجلس الإدارة الجديد، ومتمنيا أن يكون الموسم الجديد والدورة الانتخابية موسما مميزا للنادي وتستعيد الفرق انجازاتها وألقابها.

وتقدم كازروني بالشكر الجزيل لمجلس الإدارة السابق، مشيدا بجهودهم خلال الدورة المنصرمة، مؤكدا أن ما قدمه كل الزملاء في الفترة الماضية من جهود تستحق كل الشكر والثناء مقدرين ما قدموه من عطاء وعمل تطوعي في سبيل هذا النادي.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:38 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق للادارة الجديدة ونحن المناميين متفائلين بهذه الادارة التي يتوقع منها ان تبذل الجهد المضاعف من أجل اعادة الأمور لنصابها واستعادة لقب الزعامة السلاوية.
      دخول ومشاركة وجوه جديدة وشابة في الادارة يؤكد مساعي الإدارة في التغيير والعمل على وضع الفريق في موقعه الحقيقي وخاصة فريق كرة السلة الذي فقد لقبه لاكثر من خمس سنوات.
      كل التوفيق لرئيس النادي والادارة الجديدة ولأمين السر الجديد عبدالله عاشور.

اقرأ ايضاً