العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

انطلاق التصفيات لبطولة البحرين للدامه

انطلقت مساء يوم الخميس الماضي أولى جولات التصفيات لبطولة البحرين للدامه وذلك بمقر الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية بالمحرق بمشاركة عشرين لاعبا من مختلف المستويات. وقد تم تقسيم اللاعبين على مجموعتين ويتم اللعب بنظام الدوري الكامل في المرحلة الأولى ومن ثم يلعب الأوائل من كل مجموعة لتحديد المراكز الثلاثة للبطولة.

وقد افتتحت البطولة بكلمة لأمين سر الاتحاد البحريني للألعاب الذهنية طه حسين احمد الذي شكر فيها اللاعبين على تواصلهم بالمشاركة في أنشطة الاتحاد الذي يتطلع لنشر اللعبة وخلق جيل من الناشئين في القريب العاجل والاستفادة من خبرات كبار اللاعبين في المملكة.

من جانبه أشار أمين السر المساعد للاتحاد محمد مبارك الخاطر، بأهمية هذه البطولة كونها ستحدد بطل البحرين للعام 2012 إلى جانب الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل عام، كما نوه لجميع المشاركين للاستفادة من هذه التجمعات وتحليل المباريات لرفع المستوى الفني للاعبين.

وبدوره أكد الحكم الوطني إبراهيم علي الذي يشرف على سير المنافسات بأنه قد نشهد مفاجآت عديدة خصوصا مع وجود نخبة من الشباب الواعدين، كما حث اللاعبين على الالتزام بلوائح البطولة والتقيد بمواعيد بدء الجولات.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً