العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

خالد بن حمد يترأس اجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة القدرة العسكرية واجتماع الاتحاد

أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم العسكرية الأولى للقدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توجيه عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة على أهمية الإعداد والتحضير المتميز لاستضافة المملكة لبطولة القدرة العسكرية والتي ستقام في 15 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، مؤكدا أن البطولة ستشهد احتفالية كبيرة وذلك لتزامنها مع احتفالات المملكة بعيد جلوس عاهل البلاد والعيد الوطني المجيد للمملكة.

جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع اللجنة المنظمة العليا للبطولة واجتماع مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وذلك بحضور نائب رئيس الاتحاد الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وأعرب عن تقديره إلى القائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة على تفضله بدعم البطولة عبر المساهمة في الميزانية المخصص لاستضافة البحرين لهذا الحدث الرياضي الكبير.

واعتمد خالد بن حمد الميزانية المقترحة للبطولة بجميع أبوابها وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من اجل إنجاح البطولة التي تقام للمرة الأولى، كما وجه بسرعة تشكيل اللجان العاملة في البطولة لاعتمادها في الاجتماع المقبل للجنة العليا كما اطلع على آخر المستجدات الخاصة بالموقع الالكتروني للبطولة.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً