العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

ناشئو اليد يهزم «الأخضر» ويحسم وصافة البطولة العربية

حسم منتخبنا الوطني للناشئين وصافة الترتيب العام لبطولة كأس العرب لكرة اليد المقامة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بعد فوزه المستحق على البلد المستضيف بنتيجة 23-25، ليصل للنقطة الخامسة خلف المنتخب التونسي صاحب الـ 10 نقاط والذي حسم لقب البطولة.

وافتتح منتخبنا الوطني الدور الثاني من البطولة بخسارة عريضة أمام المنتخب التونسي بفارق وصل لـ 13 هدفا بنتيجة 23-36 في مباراة كان فيها المنتخب بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي الذي استعاده في المباراة الأهم أول أمس أمام المنتخب السعودي.

وفوز منتخبنا الوطني على نظيره السعودي وضع الميداليات الفضية في يده من الناحية المنطقية، إذ يتوجب عليه الفوز فقط أمام المنتخب العماني في آخر مبارياته اليوم من أجل حسم المركز الثاني وبأي نتيجة، ولم يستفد منتخب البلد المضيف من تحقيقه نتيجة الفوز اليوم على تونس، إذ إن المنتخب الوطني يتفوق بأفضلية المواجهتين بعد التعادل في الدور الأول والفوز في الدور الثاني.

وسيعود المنتخب الوطني للبحرين غدا (الاثنين) وبعد 5 أيام سيغادر إلى المجر لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى 24 الشهر الجاري في آخر مراحل الإعداد للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في البحرين مطلع سبتمبر المقبل بمشاركة 12 منتخبنا آسيويا.

ومن المتوقع أن يحتفظ المدرب الوطني عادل السباع بلاعبيه الـ 18 المشاركين في البطولة على أن يختار القائمة النهائية بـ 16 لاعبا بعد ذلك، واللاعبون هم: علي عيسى، حسين عبد النبي، حسين يعقوب، حسن يعقوب، سيدعلي سيدعباس، عمران المدوب، ميثم ميرزا، سجاد ميرزا، حسن عيسى، علي الملا، عبدالله خميس، أحمد حمزة، أحمد المقابي، هاني داوود، عيسى خلف، سيدحسن جلال، حمد بشير وسلمان سلطان.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً