العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

مدربان صربيان يصلان لتدريب فرق قاعدة سلة الأهلي

وصل إلى البلاد في وقت متأخر من مساء أمس (السبت) مدربان صربيان للعمل في فرق القاعدة لكرة السلة في النادي الأهلي للموسم الجديد وذلك بعد تعاقد النادي معهما.

والمدربان هما الصربي نان الذي سبق له العمل في نادي الحالة ومدرب آخر سيصل معه لتدريب فريقي الأشبال والبراعم في حين سيدرب نان فريقي الشباب والناشئين.

ويعتبر طاقم التدريب الصربي الجديد خلفا للطاقم الوطني الذي كان يقود الفئات العمرية لكرة السلة في النادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة.

وجاء التعاقد مع هذين المدربين خلفا لكل من طلال موسى وفاضل ميلاد والأخير اتجه للعمل مع منتخب الناشئين لكرة السلة.

وبين مدير كرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن المدربين سيستلمان مهام عملها في إعداد الفرق فور وصولها إلى البلاد تمهيدا لانطلاق الموسم السلاوي الجديد.

وقال: «فضلنا الاتجاه للمدرسة الصربية لما عرف عنها في إعداد اللاعبين الناشئين وتطويرهم ولأجل الارتقاء بمستوى الفئات العمرية في النادي».

وبين مدن أن مدرب الشباب والناشئين سيساعده المدرب الوطني حسين نبيل في حين سيساعد مدرب الأشبال والبراعم المدرب الوطني هشام المعتوق.

يذكر أن الأهلي قد أكمل بوصول المدربين الصربيين أجهزته الفنية بعد أن تعاقد سابقا مع المدرب الوطني عقيل ميلاد مدربا للفريق الأول ولم يتبق له إلا حسم أمر المساعد لمدرب الفريق الأول.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:55 ص

      الاهلاوى

      وماذا عن الفريق الاول وتجديد الفريق نسمع عن طواقم تدريب للفئات للناشئين للاةل بس نبي نعرف وين الادارة من تعاقدات الاندية الاخري للاعبين فهناك اندية بعد انتهاء الدورى تعاقدة مع لاعبين للسد النقص لديها اما ادارة الاهلى فى سبات ويبدا الموسم بنفس المجموعة ولن نحرز بطولة بهذة المجموعة دون تجديدها دون دكة احتياط ممتازة لان الفريق لدية 5 اساسين والباقى تكملة فقط انظروا الى المحرق والمنامة 0البصرى

    • زائر 1 | 5:50 ص

      احلى خبر اليوم

      انه مو أهلاوي بس الخبر حلو وعجبني انه جابو اجانب بيشغلون على الفئات مو اقلل من المدرب البحريني بس لازم مدربين متفرغين

      خطوه ممتازه من ادارة الاهلي الجديده واتمنى من الانديه اتباع نفس الاسلوب لما فيه منفعه لكرة السله البحرينيه

      ونداء لنادي النجمه ومجلس الاداره لمتى يعني بحصل مستحقاتي احين بكمل سنتين على 600 دينار جمال عنده الموضوع ويعرفني زين م.القصاب والكل يشهد من لاعبين وادارين ما قصرت في خدمة النادي سيارة الوالده سويتها باص للنادي وتوصيل اللاعبين

اقرأ ايضاً