العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

البحرين يطلب استعارة رفاعيين و3 محترفين للتجربة

تعثر مشاركته في دورة وديَّة رمضانية بالإمارات

خاطب نادي البحرين نظيره الرفاع من أجل 3 من لاعبيه للعب ضمن صفوف فريق البحرين الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وذلك ضمن مساعي إدارة النادي لتدعيم صفوف فريقها الكروي.

وعلم بين اللاعبين الثلاثة لاعب الوسط حسن يعقوب الذي رغب نادي البحرين تجديد إعارته بعدما لعب معه الموسم الماضي فيما لم تكشف هوية اللاعبين الآخرين .

من جهة ثانية ينتظر أن يصل خلال الأيام القليلة المقبلة ثلاثة محترفين أجانب هم مدافع غيني ولاعب وسط برازيلي ومهاجم فلسطيني للخضوع إلى تجربة فنية في تدريبات الفريق للوقوف على مستوياتهم الفنية قبل صدور القرار النهائي من قبل مدرب الفريق البرازيلي فييرا الذي يقود الفريق للموسم الثالث على التوالي بعد التشاور مع لجنة التعاقدات بالنادي.

ويسعى القائمون على فريق البحرين التعاقد مع 4 محترفين أجانب تطبيقاً لقاعدة « 3+1 « المعتمدة منذ الموسم الماضي بينهم البرازيلي ماكس الذي تم تجديد عقده للموسم الثاني على التوالي.

وكان فريق البحرين الكروي بدأ تجمعه الأسبوع الماضي استعدادا للموسم الجديد من دون انتظام جميع لاعبيه لظروف مختلفة، وتلقى النادي دعوة للمشاركة في دورة نادي الظفرة الإماراتي الودية الرمضانية وأبدى النادي موافقة مبدئية لكنه لم يتلق القرار النهائي من الجهة المنظمة للدورة.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً