العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ

«الكلمة الطيبة»: الاستعدادات قائمة لتنظيم جائزة العمل التطوعي

قام رئيس مجلس امناء مشروع البر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة امس السبت (4 اغسطس/ اب 2012) بزيارة الى مقر جمعية الكلمة الطيبة.

وخلال الزيارة استمع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الى شرح من القائمين على جمعية الكلمة الطيبة بشأن الجهود التي تبذلها الجمعية في تنظيم الانشطة المختلفة والتي تصب في اتجاه العمل التطوعي والانساني، والاستعدادات القائمة بشأن تنظيم جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي.

وقد أعرب سموهما عن تقديرهما للجهود التي يبذلها القائمون على الجمعية في توحيد العمل والجهد لتكريس ثقافة التطوع في المجتمع، مؤكدين أن العمل التطوعي اليوم بات مقياسا لتحضر وتقدم المجتمعات، فهو العمل الذي يتجرد فيه الفرد من التفكير الذاتي الى التفكير في منفعة الغير ليصل لأعلى مراتب العمل الانساني.

ودعا سموهما الى الاستغلال الأمثل لطاقات الأفراد وخاصة الشباب وتوجيهها الى مجالات غنية ومثمرة تفيد المجتمع وتخدم الفرد نفسه كالعمل التطوعي، وأكدا أن الشباب البحريني الذي تربى على حب الوطن وألف العمل الجماعي لخدمة وطنه سريع التجاوب مع مبادرات تحفيز العمل الوطني لأنها أصلاً جزء من تكوينه ومن ثقافته.

الى ذلك، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي، وبحضور سمو الشيخ عيسى بن علي برئيس جمعية مجالس العائلات البحرينية جاسم بوطبنية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي الأهمية التي تشكلها المجالس في الترابط الاجتماعي وزيادة آفاق التلاحم بين مكونات الشعب، وقال «ان المجالس الأهلية تحظى باهتمام خاص من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ايمانا منه بأنها تشكل فضاء مفتوحا للتواصل مع المواطنين والاستماع الى احتياجاتهم ورغباتهم، حيث يرى سموه في هذه المجالس مدارس تنتقل من خلالها الخبرات والمحبة والوفاء لهذه الأرض من جيل الى جيل».

ونوه سموه بالجهود التي تقوم بها جمعية مجالس العائلات البحرينية في سبيل تعزيز التواصل المجتمعي وتعميق القيم البحرينية من خلال الأنشطة والفعاليات التي تنظمها.

العدد 3620 - السبت 04 أغسطس 2012م الموافق 16 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً