العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ

شوارع البحرين تكتسي بالغبار أمس وانعدام الرؤية لألف متر

الوسط - محرر الشئون المحلية 

20 يونيو 2009

اكتست شوارع البحرين صباح أمس (الجمعة) بالغبار، وبرياح شديدة مصحوبة بالأتربة، الأمر الذي أدى إلى انعدام الرؤية لألف متر، وذلك بحسب ما أفادت إدارة الأرصاد الجوية في قراءتها لحالة الطقس.

وكانت الكويت قد استأنفت يوم الأربعاء الماضي تصدير النفط، بعد أن أوقفته بسبب سوء الأحوال الجوية هناك، وذلك بحسب ما ذكر متحدث باسم شركة البترول الوطنية الكويتية لوكالة الأنباء العالمية (رويترز)، مبينا المتحدث وهو محمد منصور العجمي، أن الصادرات استؤنفت منذ صباح الأربعاء.

واستمرت أجواء البحرين مصحوبة بالغبار والأتربة حتى الساعة (3:30) من عصر أمس، فيما عادت نسبيا إلى وضعها الطبيعي مع غروب الشمس.

وبدورها حذّرت إدارة خفر السواحل مرتادي البحر، مطالبة إياهم بأخذ الحيطة والحذر خلال الإبحار، وعدم الابتعاد كثيرا عن الشواطئ، في الوقت الذي دعت فيه مصادر طبية المواطنين المصابين بأمراض الربو إلى عدم الخروج في مثل هذه الأجواء.

يشار إلى أن البحرين شهدت خلال الآونة الأخيرة تقلبا في أحوال الطقس، ففي الوقت الذي وصلت فيه درجات الحرارة إلى 52 درجة مئوية في الأسبوع الأخير من شهر مايو/ أيار الماضي، تفاجأ المواطنون صباح أمس برياح شديدة السرعة مصحوبة بغبار كثيف.

العدد 2479 - السبت 20 يونيو 2009م الموافق 26 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً