العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

النعيمي يترأس اجتماع اللجان العاملة في «خليجي 21»

يترأس مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم أحمد النعيمي، اجتماع اللجان العاملة في الدورة والمقرر أن ينعقد مساء اليوم (السبت)، في مقر اللجنة المنظمة بضاحية السيف، وذلك لمناقشة آخر مستجدات أعمال اللجان العاملة والوقوف على منجزاتها، ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تعقدها اللجنة المنظمة للمسابقة الكروية التي من المزمع إقامتها خلال الفترة من 5 وحتى 18 يناير/ كانون الثاني من العام 2013.

وتبرز العديد من الموضوعات على جدول الأعمال في مقدمتها مراحل العمل في المنشآت والملاعب الرياضية التي تم البدء في عملية إعادة صيانتها وتأهيلها في وقت سابق وما هي أبرز التحديات التي تواجه عملية الإسراع في إنجاز الخطّة الموضوعة مسبقاً لتلك المنشآت والاستماع للشرح المفصّل من قبل رئيس لجنة المنشآت والملاعب.

كما سيطّلع النعيمي على التقارير الرسمية المقدمة من رؤساء اللجان وهي لجنة العلاقات العامة ولجنة السكن والضيافة ولجنة المواصلات ولجنة المراسم واللجنة الإعلامية واللجنة المالية واللجنة الأمنية. وسيبحث النعيمي أهم احتياجات اللجان خلال المرحلة المقبلة، وما هي البرامج التي قامت بتنفيذها اللجان في المرحلة السابقة ومناقشة الخطط المستقبلية للجان التنظيمية، واعتماد أسماء الفرق العاملة المعاونة للجان، بالإضافة للعديد من البنود المتعلّقة بالعمل التنظيمي.

وسيتم في الاجتماع مناقشة متطلبات اللجان واحتياجاتها من خلال عرض التصوّرات اللازمة لذلك، ومناقشة إمكانية توفير جميع الطلبات المقدمة في إطار تذليل الصعوبات التي قد تعترض عملية الاستعداد الأمثل لاستضافة الدورة، ويأتي ذلك في سياق حرص إدارة دورة كأس الخليج على متابعة تفاصيل العمل حتى اللحظة.

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت في وقت سابق الكثير من الاجتماعات التحضيرية بهدف التواصل فيما بينها، وبحسب النعيمي، فإن المرحلة المقبلة ستشهد رفع وتيرة الاستعدادات وعقد العديد من اللقاءات، خصوصا مع قرب زيارة لجنة التفتيش الخليجية إلى البحرين والتي ستقوم بالكشف عن استعدادات المملكة لاستضافة الدورة.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً