العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ

نصف نهائي «تأمين 4» ينطلق اليوم

تنطلق اليوم منافسات الدور نصف النهائي من الدورة الرمضانية الرابعة لشركات التأمين في كرة القدم. وكان فريقا التسهيلات للتأمين وفريق أكسا قد تأهلا إلى هذا الدور فيما لعب مساء الأمس فريق بيت التمويل الوطني ومنافسه الأهلية للتأمين والتقى فريقا مصرف البحرين المركزي و»إل آند جي» ضمن الدور ربع النهائي، واستمرت اللقاءات حتى ساعة متأخرة من مساء الأمس.

وتقام منافسات النسخة الرابعة من الدورة تحت مسمى «تأمين 4» برعاية ذهبية من شركة «ترست ري» للسنة الثانية على التوالي. ويساهم في رعاية البطولة هذا العام مركز الفخامة للسيارات وشركة يونيكوم إلى جانب مؤسسة الشرق الأوسط للطباعة. فيما تدور أحداثها على صالة نادي النجمة بالجفير.

وشهدت منافسات الدور ربع النهائي يوم أمس الأول إثارة كبيرة عندما احتسب حكم المباراة عقيل حسن ركلة جزاء على فريق التسهيلات للتأمين في الثانية الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريق ومنافسه «ترست ري ليسجلها اللاعب حسن طراد وتذهب المنافسة إلى ركلات الترجيح إلا أن حامل اللقب «التسهيلات» نجح في حسم الأمور لصالحه ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي ويقصي فريق «ترست» من المنافسة للعام الثالث على التوالي.

وكان فريق التسهيلات للتأمين متقدماً بهدف من دون رد سجله اللاعب سيد فاضل في الشوط الثاني قبل أن يدرك طراد التعادل لفريقه «ترست» في الثانية الأخيرة. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي المباراة الأولى التي أقيمت مساء أمس الأول نجح فريق «أكسا» في التفوق على منافسه المتحدة في ركلات الترجيح بعد أن سجل 5 أهداف مقابل 4، وانتهى الوقت الأصلي من المباراة خالٍ من الأهداف بعد أن غلب على أداء الفريقين الحذر.

العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً