العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

البوعينين: إنجاز كافّة الاستعدادات الأولية لاستضافة «خليجي 21»

أكد رئيس لجنة السكن والضيافة في اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم إبراهيم البوعينين، إتمام الإجراءات التنظيمية الأولية مع الفنادق المعتمدة كمقر لإقامة الوفود المشاركة.

وأشار البوعينين أن لجنة السكن والضيافة حرصت بالاطّلاع على كافّة العروض التي من الممكن أن تقدّمها الفنادق في البحرين، وأهم الخطوات التي ستتخذها إدارات تلك الفنادق ورؤيتها التنظيمية الخاصّة بخليجي 21. وعن مراحل عمل اللجنة في الوقت الراهن أكد البوعينين أن اللجنة تعقد سلسلة من الاجتماعات الدورية للأعضاء بهدف الاطّلاع على آخر مستجدات الأعمال، كما أوضح أن الهدف من تلك اللقاءات تعزيز قنوات التواصل بين أعضاء اللجنة نظراً للعدد الكبير الذي تتشكّل منه اللجنة، مشيراً في الوقت ذاته إلى عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع إدارات الفنادق للوقوف على آخر استعداداتها للحدث الكروي المرتقب، والقيام بزيارات ميدانية بين فترات متباعدة للاطمئنان على سير العمل.

وكشف البوعينين عن الكادر التنظيمي للجنة، وأكد أنه سيتم تشكيل 5 فرق عمل وتخصيص مهام كل فريق على وجه التحديد، إذ سيتواجد فريق مع كبار الشخصيات وفريق في مقر إقامة المجموعة الأولى وفريق في مقر المجموعة الثانية بالإضافة إلى فريق مع حكام الدورة واللجنة الفنية بالإضافة إلى الإعلاميين وضيوف الدورة.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً