العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

سيدجعفر يغادر إلى المجر وتايلور يحدِّد مشاركته في المعسكر

للعلاج مع ثلاثة مِنْ لاعبي منتخبات الفئات

يغادر يوم 20 الجاري حارس مرمى فريق المحرق ومنتخبنا الأول لكرة القدم سيدمحمد جعفر إلى جمهورية المجر لتلقي العلاج جراء الإصابة التي يعاني منها في الحوض.

ويتوقع أن تستمر فترة علاج سيدجعفر في أحد المراكز الطبية المتخصصة في المجر نحو أسبوعاً واحداً ليتحدد بعدها وضعه. ويواصل الحارس سيدجعفر حالياً تدريباته التأهيلية الخاصة في تدريبات ناديه المحرق منذ الأسبوع الماضي مع بداية الإعداد للموسم الجديد.

ولم تتحدد بعد مشاركة سيد جعفر مع المنتخب الأول في معسكره المقرر في ألمانيا وذلك ما سيتوقف على وضعه الصحي بعد العلاج وكذلك قرار مدرب المنتخب بيتر تايلور بعد عودته من إجازته يوم بعد غدٍ السبت علماً أنه تقرر مغادرة المنتخب إلى ألمانيا يوم 25 أغسطس/ آب وذلك بعد إجازة عيد الفطر السعيد وهناك احتمال بأن يتم توجه سيدجعفر من المجر مباشرة إلى معسكر ألمانيا للالتحاق بمعسكر المنتخب. ويرافق الحارس سيدجعفر في رحلته العلاجية ثلاثة من لاعبي منتخبات الفئات العمرية الذين يعانون من إصابات وابتعثهم الاتحاد البحريني لكرة القدم لتلقي العلاج هم لاعب الأهلي والمنتخب الأولمبي ضياء سلمان ولاعب فريق الحد أحمد عبدالرسول ولاعب المنامة علي حبيب ولاعب البسيتين هشام منصور.

يذكر أن سيد جعفر يعاني من إصابة الحوض منذ الموسم الماضي وظل متحاملاً عليها ثم ازدادت خلال مباراة منتخبنا وأندنوسيا في الدور الثالث من تصفيات مونديال 2014 ، وبعدها تجددت الإصابة خلال مشاركته مع المنتخب في كأس العرب الأخيرة في السعودية.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:28 م

      ؟؟؟

      كلها سنة او سنتين ويكون عبدالله الكعبي الحارس الاول في البحرين فهذا الحارس لاتنقصه سوى الخبره فقط

    • زائر 1 | 12:56 ص

      ما تشوف شر يا سيد الخشبات

      ندعو لك بالشفاء العاجل في هذا الشهر الفضيل وان تعود سالما غانما كما كنت لتحرس الشباك يا سيد الخشبات الثلاث وتمثل منتخبنا الوطني من جديد

      عبدالنبي الغريب

اقرأ ايضاً