العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

لضمان مناقشة كافة البنود تم تأجيل اجتماع الاتحاد للسبت

ليست لنا نية لتنظيم «خليجية الشواطئ»... فراس الحلواجي:

ذكر أمين السر العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ»الوسط الرياضي» أن مجلس الإدارة أجل اجتماعه الذي كان من المقرر أن يقام يوم أمس الأول (الثلثاء) على أن يقام يوم ظهر يوم السبت المقبل.

وأضاف «تمت مراعاة الوقت بخصوص تغيير الموعد، إذ هناك رغبة بأن تتم مناقشة كافة البنود التي ستطرح من أجل اتخاذ قرارات بشأنها، ولهذا أصبح من المهم جداً أن نختار وقتا مناسبا، ولهذا قررنا تأجيله لظهر يوم السبت خصوصاً أنه يوم إجازة».

وعن أبرز البنود التي ستناقش في هذا الاجتماع، قال: «ستتم مناقشة أنظمة المسابقات الخاصة بالموسم الجديد، بالإضافة إلى بعض البنود التي تم تعديها في لائحة المسابقات عبر اللجنة التي شكلها المجلس من أجل ذلك خلال الاجتماع الماضي».

واستمر بالقول: «مع ذلك سنقوم بسرد ما تم إنجازه من أعمال خلال الأشهر الثلاثة الماضية من قبل أمانة سر الاتحاد».

وفيما يتعلق بالمنتخبات، قال: «من الطبيعي جداً أن يطلع المجلس على آخر التقارير المعدة من قبل لجنة المنتخبات، إذ سيتم مناقشة آخر استعدادات منتخبي الرجال والشباب، الأول سيغادر بعد شهر رمضان المبارك إلى كازاخستان من أجل المشاركة في البطولة الدولية هناك، فيما الثاني سيلعب البطولة الخليجية بالإمارات».

وأوضح الحلواجي أن المجلس سيناقش مشاركات منتخب الشواطئ في تصفيات أولمبياد لندن وكذلك البطولتين الآسيوية والعربية، وأضاف «ومع ذلك سيتم إقرار القرار النهائي بشأن النظام المقترح من اللجنة التنظيمية والخاص بلعبة الكرة الطائرة الشاطئية، مع الأخذ بعين الاعتبار طرح رأي مجلس الشواطئ الرافض جداً لهذا المقترح».

وعندما سألناه أن هناك بعض الأخبار تشير رغبة الاتحاد تنظيم البطولة الخليجية للكرة الطائرة الشاطئية بعد اعتذار الكويت، أجاب قائلا: «أنفي مرة أخرى، أننا ليست لنا أي نية لتنظيم البطولة بعد اعتذار الكويت».

وبشأن إمكانية مناقشة الاتحاد لاحتمالية استضافة البطولة العربية بعد الاعتذار الأخير من تونس، قال: «بعد اعتذار تونس، هناك مصر البلد الاحتياطي، وهي كانت تريد استضافة البطولة، وحالياً لا علم لي بشأن آخر التطورات بخصوص هذا الشق».

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً