العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

مرتضى: سنكون في المنافسة بقوة هذا الموسم

أكد عدم التعاقد مع لاعبين فوق الـ 30 عاما

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة ناصر مرتضى أن فريقه سيكون في المنافسة وبقوة في هذا الموسم، وذلك من خلال الاعتماد على تشكيلة شابة يغطون جميع المراكز الرئيسية في الفريق.

وقال: «نحن متفائلون بالتعاقد مع المدرب الوطني احمد سلمان الذي يعرف الفريق تماما ويعرف اللاعبين وقد درب الكثير منهم في الفئات العمرية للنادي».

وأضاف «قررنا في هذا الموسم اعتماد سياسية جديدة تعتمد على لاعبين جميعهم تحت الـ 30 عاما إذ اننا لم نجدد مع أي من لاعبينا فوق الـ 30 عاما».

وتابع «ياسر بونفور وحسين تقي وعبدالله الخاجة جميعهم لاعبون مميزون ولكن كان قرارنا واضحا بالاعتماد على اللاعبين الشباب وإعطاء الفرصة أكبر لهم».

وبين مرتضى أن إستراتيجية الموسم الجديد ستتم بالتعاون مع المدرب سلمان الذي ستوكل له مهمة اختيار المحترف بحسب الحاجة الفنية للفريق.

وقال: «المحترف باتريك سيمبسون ضمن أولوياتنا بعد نجاحه مع الفريق في المواسم الثلاث الماضية إلا أن ذلك يخضع لرؤية المدرب».

وأضاف «بتنا نمتلك لاعبين جيدين في جميع المراكز وهو يتمتعون بالحيوية والقوة والمهارة واللاعب المحترف سيكون مكملا لجهد اللاعبين المحليين».

من جانب آخر، بين مرتضى أن الأجهزة الفنية لفرق السلة تم الانتهاء منها من خلال التعاقد مع أحمد سلمان مدربا للفريق الأول في حين سيتولى أحمد جان تدريب الشباب والناشئين والعمل كمساعد ثان للفريق الأول وسيساعده نايف الأنصاري، وسيدرب الأشبال والبراعم يوسف مهيزع ويساعده حسن أحمد.

وقال: «لم نحدد حتى الآن هوية المدرب المساعد للفريق الأول وهذا يخضع لرغبة المدرب أحمد سلمان في التعاقد مع مدرب مساعد إذ سنجتمع معه الأسبوع المقبل لتحديد استراتيجية الموسم الجديد».

وأكد مرتضى في ختام حديثه مطمئنا جماهيره أن فريقه سيكون بشكل مختلف ومنافس قوي على جميع البطولات.

يذكر أن فريق الحالة كان فشل في الموسم الماضي في المحافظة على لقب بطولة الدوري أو الصعود للمربع الذهبي وهو يسعى للتعويض في هذا الموسم.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً