العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

الاتفاق يرفع شعار (لا للانتقال الدائم) في وجه النجمة

لا يمانع في انتقال أحمد عباس وعيد دفعة واحدة

أبدت الإدارة الاتفاقية مرونة غير متوقعة في ملف انتقال اثنين من أبرز لاعبيها وهم أحمد عباس وعلي عيد بعد أن أعلنت عن استعدادها للاستغناء عن اللاعبين دفعة واحدة غير أنها تمسكت بقرار مجلس الإدارة السابق الداعي لعدم الاستغناء عن اللاعبين بانتقال دائم.

وقال أمين السر العام في الاتفاق محمد حسن في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن النجمة قبل الحديث عن انتقال مؤقت وليس دائما بالنسبة لعلي عيد، وأشار إلى أن الحديث بين ناديه والمسولين في النجمة ما بين الانتقال المؤقت لموسمين أو ثلاثة مواسم.

وفيما يخص طلب النادي الأهلي لأحمد عباس، أفاد أمين السر الاتفاقي بأن المفاوضات مع المسئولين بالأهلي أكثر سهولة على اعتبار أنه طلب اللاعب لموسمين، موضحا «ليس دينا مانع في الانتقال المؤقت كما أكدنا مسبقا، أرسلنا لهم حصة النادي المطلوبة وراتب اللاعب المطلوب وننتظر الرد وأتصور بأننا قريبين جدا من إنهاء الإجراءات الرسمية».

يذكر أن أحمد عباس حصل على عرض رسمي من نادي العدالة السعودي غير أن الإدارة الاتفاقية بالتوافق مع اللاعب رفضت وفضلت التعاطي مع العرض الأهلي، وبذلك يكون اللاعب في الطريق للبقاء موسمين جديدين بعد الموسم الماضي، فيما يبدو أن علي عيد على أعتاب أول تجربة خارج ناديه من خلال النجمة الساعي للعودة للبطولات محليا وخارجيا.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:12 م

      يامحمد أمان اختار عنوان عدل

      اختار عنوان عدل يا محمد شنو يرفع شعار في وجه النجمة إحنا إخوان وتربطنا علاقات كبيرة مع نادي النجمة وانا احد المقربين للادارة الاتفاقية وصار بين الناديين تشاور والانتقال الدائم مؤ مرفوض ولاشي ولكنهم عرضوا ثلاث مواسم واذا تخرج الاعب وتوظف من جهة نادي النجمة العقد بكون من إعارة الى دائم اتمنى لك التوفيق حبيبي ابو حسين مادري شلون النادي بصير بدونك والله خسرناك والسبب الادارة الغير مبالية للاعبين

    • زائر 1 | 11:05 م

      ؟؟

      مادري شنو هالادارة ذي؟!!
      اللاعب ياي له خير تسده في ويهه!!!!
      خافو الله يا إدارة الاتفاق اللاعب علي عيد جم سنة معاكم
      وانتون مجحفين حقه
      هذا غير العروض الي ياته قبل من أندية خارجية ومحلية
      وما تخبرون اللاعب فيها
      أنا انسان حيادي واشجع النادي الاهلي وكنت اتمنى اللاعب
      الخلوق علي عيد يكون في نادينا
      بس الي قاعد يصير حرام والله مايرضى بذي الشي
      واحنا

اقرأ ايضاً